Articles > Local & Regional Automotive Newsprintwrite comment

Volkswagen


Volkswagen awards Middle East winners at the 2011 Service Qualification World Championship

فولكس واجن تتوج فائزي الشرق الأوسط في بطولة العالم لكفاءة الصيانة 2011

دبي – تفوق تقنيو فولكس واجن الشرق الأوسط خلال بطولة العالم لكفاءة الصيانة 2011 بحصولهم على المركزين الأول والثاني في فئة "رئيس التقنيين الإقليمي". وتم تنظيم هذه البطولة لتكريم فنيي ومشرفي صيانة فولكس واجن والذين أبدوا أعلى معايير الجودة، المعرفة والحرفية في صيانة وخدمة السيارات.

وكان ضمن الحضور خلال توزيع الجوائز البروفسور الدكتور مارتن وينتيركورن، رئيس المجلس الإداري لمجموعة فولكس واجن والذي علق بالقول "شعارنا هذا الأسبوع كان "كن من الأفضل في العالم. كن جزءاً من فولكس واجن." إن بطولة العالم لكفاءة الصيانة قد أظهرت مرة أخرى مدى كفاءة تقنيي فولكس واجن ومكانتهم كسفراء لهذه الشركة، وأنا متأكد بأنهم سيستمرون ببذل أكبر مجهود للتأكد من رضى جميع عملائنا حول العالم."

140 تقني من 70 دولة شاركوا في العديد من الإختبارات العملية والنظرية وحل المشاكل على مدى 3 أيام في وولفسبورغ، ألمانيا. وفاز السيد آندرياس شيفر من شركة بهبهاني في الكويت بالمركز الأول، في حين فاز إيلي بورجي من مؤسسة كتانة في لبنان بالمركز الثاني في المسابقة الإقليمية والتي شملت دولاً من أفريقيا، أوروبا الشرقية، آسيا الوسطى والشرق الأوسط.

وعلق آندرياس بويثفيور، مدير خدمات ما بعد البيع في فولكس واجن الشرق الأوسط "هذا إنجاز مذهل لكل من آندرياس وإيلي ولمنطقة الشرق الأوسط بشكل عام، فهي اعتراف بالجهود الجبارة التي يبذلها فريق التقنيين لضمان رضا عملائنا. إن الهدف من هذا البرنامج تأمين وتعزيز خدمات فولكس واجن في جميع أنحاء العالم، وبالتالي زيادة رضا العملاء، والذي يمثل أهمية كبيرة بالنسبة لنا."

هذه البطولة برنامج متواصل من فولكس واجن يسعى للتحسين المستمر لمستوى خدمات الصيانة وضمان تحديث فنيي ومشرفي الصيانة بأحدث المعلومات ومستويات التدريب. بالإضافة إلى ذلك، فالبطولة تمثل منصة ممتازة لمناقشة أحدث القضايا والأفكار الجديدة في مجالات الصيانة والتكنولوجيا مع الخبراء.
واختتم آندرياس حديثه بالقول "هذه البطولة فرصة لطاقم الخدمة لدينا لعرض قدراتهم وجهودهم المتواصلة ومكافأة تفانيهم في العمل. إن خدمات ما بعد البيع نقطة تركيز أساسية لفولكس واجن."

هذه البطولة حالياً في عامها الرابع وقد أثبتت نجاحها لفولكس واجن والمتنافسين. إن الإنجازات التي يحققها التقنيين ومشرفي الصيانة تعد مثالاً يحتذى به في فولكس واجن لضمان رضى العملاء.


TS

14.06.2011

write comment

Readers Comments:

No comments yet


Related articles:

#SaferCarsForEgypt

The biggest automotive group and Road Safety initiative in Egypt and the Middle East
Want to sell your used car or buy one? Then check out our new used car market section here!

Mohamed Sheta on social media:

Looking for a good service center or aftersales customer service? Did you have any bad experience with your car dealer or service center? Then check our 'automotive evaluation charts' here!

Latest Test-Drive Video and CEO Interview



Ford EcoSport Titanium Test-Drive ... Part 1

Nile TV

Mohamed Sheta
LIVE ON AIR
Every Wednesday in The Breakfast Show on
NILE TV INTERNATIONAL
8.30am – 09.00am LIVE

MOHAMED SHETA
LIVE ON AIR

Every Thursday
on Egypt's most influential radio network:
Radio DRN 93.7 FM
Live from 6-8pm


Radio DRN 93.7 FM

Autoarabia Group @ Facebook.com


Join Autoarabia Group @ facebook.com
...cars, racing, tuning and events in Egypt and Middle East
Is Egyptian car market corrupt or collapsing?
Is the Egyptian car market collapsing or is it just a corrupt and unprofessional car market? This is surely one of the most asked questions these days. Everybody is asking ...

FORMULA 1

AutoArabia Consulting

Only for company requests. For readers letters and complaints kindly click here

International Engine of the Year Award

Middle East Car of the Year

MECOTY 2019

IRF seminar

Road Safety & Public/Private Partnership
International Road Federation