Articles > Local & Regional Automotive Newsprintwrite comment

TOTAL


TOTAL EGYPT SIGNS FIVE-YEAR AGREEMENT WITH AUTO JAMEEL - FORD, DAIHATSU, HINO TO USE WORLD LEADING ENGINE PERFORMANCE OILS IN EGYPT

"توتال" توقع اتفاقية حصرية لمدة خمس سنوات مع "أوتو جميل" لإمدادها بأفضل زيوت المحركات في العالم

القاهرة، مصر، 24 مارس 2015: احتفلت شركة توتال مصر اليوم بتوقيع اتفاقية شراكة حصرية لمدة خمس سنوات مع شركة أوتو جميل، رائدة موزعي السيارات والوكيل الوحيد في مصر لأشهر العلامات التجارية ومنها دايهاتسو وفورد وهينو موتورز التي تعد واحدة من رواد صناعة النقل الثقيل والمتوسط. وشارك بالحفل حوالي 50 شخص من الإدارات العليا في الشركتين.

بموجب هذه الاتفاقية، ستقوم شركة توتال مصر – حصريًا – بتزويد شركة أوتو جميل بزيوت المحركات فائقة الأداء، ويشمل ذلك عائلة كوارتز، عائلة روبيا، والمبردات، وزيوت ناقلات الحركة وغيرها.

قال توماس ريبيرول، العضو المنتدب لشركة توتال مصر: "إنه من دواعي سرورنا أن نوقع هذه الاتفاقية مع شركة أوتو جميل التي تلعب دورًا أساسيًا في صناعة السيارات وتفخر بتاريخ حافل بالإنجازات في مصر وكافة أنحاء المنطقة". وأضاف: "نعلم جيدًا أن هذه الشراكة التي عقدت بين واحدة من أهم العلامات التجارية في قطاع السيارات وشركة توتال الرائدة في صناعة زيوت المحركات من شأنها أن تدفع بأداء المحركات لتصل إلى مستويات غير مسبوقة ونتطلع دائمًا لمنح عملائنا أفضل ما لدينا بما يفوق أية بدائل متاحة في الأسواق".

وقال السيد طارق عبداللطيف، المدير الإقليمي لشركة أوتو جميل: "نفتخر باستخدام منتجات شركة توتال العالمية التي تضمن أفضل أداء للمحركات. وإيماناً بتفوق علاماتنا التجارية، نهتم فقط بالتعاون مع شركاء يتمتعون بثقة كبيرة ونعلم أنهم سيحافظون على إرضاء عملائنا، ونحن واثقون من أن منتجات شركة توتال سوف تضمن تحقيق أداء منقطع النظير لجميع محركات المركبات الخاصة بعملائنا".

وطبقًا للاتفاقية، فجميع سيارات فورد في مصر الخاصة والتجارية ستستفيد من زيوت السيارات التي تنتجها شركة توتال لحماية المحركات من التآكل وتيسير حركة التروس ونقل الحركة. وتم تصميم منتجات شركة توتال المبتكرة لتساعد على توفير الوقود وحماية البيئة ودعم أداء المحركات.
ستقوم شركة توتال مصر بتزويد شركة أوتو جميل بكافة أنواع الدعم الفني، والتدريب اللازم للتأكد من التزام جميع العاملين على مستوى الجمهورية بتطبيق المعايير العالمية مما يضمن منح العملاء تجربة غير مسبوقة.

توتال في مصر
أطلقت شركة توتال أعمالها في مصر عام 1975. وبالإضافة إلى شركة التنقيب والإنتاج التابعة لها، تتواجد مجموعة شركات توتال في مصر من خلال شركة التسويق والخدمات التي أُسستها المجموعة عام 1998، حيث تعد ثاني أكبر شركة عالمية من حيث الحصة السوقية (حوالي 15%). كما تتميز مجموعة شركات توتال بنشاطها في التخصصات الكيميائية، فلديها واحدًا من أهم مصانع المواد اللاصقة (بوستيك) الذي تم إطلاقه عام 2012.


نبذة عن توتال العالمية

شركة توتال واحدة من أكبر شركات البترول والغاز على مستوى العالم. وأطلقت أعمالها في أكثر من 130 دولة، حيث يعمل لديها حوالي 100 ألف موظف. وتحرص شركة توتال وشركائها يوميا على الاستفادة من خبراتها في كافة مجالات صناعة المنتجات البترولية، ويشمل ذلك التنقيب وإنتاج البترول والغاز الطبيعي، وإعادة التكرير، والمواد الكيميائية، والتسويق والخدمات، ومجالات الطاقة الجديدة.

ومن خلال مجالات الطاقة المتنوعة، بما في ذلك (البترول والغاز الطبيعي والطاقة الشمسية والكتلة البيولوجية)، تهدف شركة توتال لتقديم منتجات ذات قيمة تفوق أي شركة عالمية أخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وكافة أنحاء العالم.

نبذة عن شركة عبد اللطيف جميل في مصر

شركة عبد اللطيف جميل هي إحدى الشركات المعروفة بخبرتها الواسعة في مجال السيارات ولها تاريخ حافل بالانجازات في مصر. في عام 1999، قامت شركة عبد اللطيف جميل بتأسيس "الشركة المتحدة للتجارة" التي تمثل أولى انجازات المجموعة في سوق السيارات في مصر، حيث اشتهرت بتقديم افضل برامج التمويل المباشر. ويعتبر برنامجها (المباشر) إحدى الآليات الفريدة والمتميزة التي أطلقتها الشركة لتعكس استراتيجيتها القائمة على مبادئ الشفافية والتنوع وتقديم أسرع الخدمات وأبسطها.
عام 2006، أطلقت المجموعة شركتها الثانية في مصر "دايهاتسو مصر المحدودة" – الموزع الوحيد للعلامة التجارية اليابانية "دايهاتسو". كما تمتلك المجموعة شركة " ALJICO Misr" التي أطلقت أعمالها في 2009 لتمثل شركة "هينو موتورز" في مصر. وتعد شركة هينو موتورز إحدى الشركات اليابانية الرائدة في صناعة سيارات النقل. والجدير بالذكر أن كلا العلامتين التجاريتين تابعتين لعلامة "تويوتا" المعروفة عالميًا بسياراتها القوية عالية الكفاءة.
في مارس 2014، أعلنت مجموعة عبد اللطيف جميل أنها أصبحت الوكيل الحصري لشركة "فورد" في مصر. وتهدف بذلك لوضع علامة "فورد" على قمة سوق السيارات في مصر بحلول عام 2017. وبدأت المجموعة توجيه استراتيجيتها من خلال إقامة بنيتها الأساسية حول قوتها في خدمات ما بعد البيع وتمويل العملاء، وذلك لتقديم خدمات استثنائية لمالكي سيارات فورد. وتجدر الإشارة أن مجوعة عبد اللطيف جميل تتعامل مع مجموعة هائلة من الموزعين المعتمدين في مصر.




write comment

Readers Comments:

No comments yet


Related articles:
Want to sell your used car or buy one? Then check out our new used car market section here!
Looking for a good service center or aftersales customer service? Did you have any bad experience with your car dealer or service center? Then check our 'automotive evaluation charts' here!

Latest Video



First video test-drive of Renault Kadjar in Egypt - Part 1

Nile TV

Mohamed Sheta
LIVE ON AIR
Every Wednesday in The Breakfast Show on
NILE TV INTERNATIONAL
8.30am – 09.00am LIVE

MOHAMED SHETA
LIVE ON AIR

Every Wednesday
on Egypt's biggest radio network:
RadioMasr 88.7 FM
4-7pm live


RadioMasr887fm.jpg

Autoarabia Group @ Facebook.com


Join Autoarabia Group @ facebook.com
...cars, racing, tuning and events in Egypt and Middle East
Is Egyptian car market corrupt or collapsing?
Is the Egyptian car market collapsing or is it just a corrupt and unprofessional car market? This is surely one of the most asked questions these days. Everybody is asking ...

FORMULA 1

AutoArabia Consulting

Only for company requests. For readers letters and complaints kindly click here

International Engine of the Year Award

World Car of the Year Award

World Car of the Year

Middle East Car of the Year

MECOTY 2017

IRF seminar

Road Safety & Public/Private Partnership
International Road Federation