Articles > International Automotive Newsprintwrite comment

Volvo


Volvo Cars safety experts receive prestigious award from US National Highway Traffic Safety Administration

"فولفو" تحصد جائزة مرموقة من "الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة" الأمريكية

أعلنت شركة "فولفو للسيارات" الرائدة عالمياً في صناعة السيارات الفاخرة والتي طالما اقترن اسمها بأنظمة السلامة المتقدمة، أنها حازت مرة أخرى على اعتراف عالمي في مجال مساهمتها بتحسين السلامة المرورية والحدّ من الوفيات والإصابات الخطيرة على الطرق من قبل "الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة" ((NHTSA) في الولايات المتحدة الأمريكية.

ونال بير لينهوف كبير المديرين وماغدالينا ليندمان الخبيرة التقنية في تحليل بيانات السلامة المرورية اللذين يعملان في مركز السلامة في "فولفو للسيارات"، وهو أحد أكثر مراكز الاختبارات تقدماً في صناعة السيارات، اعترافاً من "الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة" في الولايات المتحدة لمساهمتهما في تطوير السلامة المرورية. وسعى لينهوف وليندمان على مدار أعوام إلى تطوير مجموعة من الأنظمة بما في ذلك حماية مستخدمي الطرق الوعرة بالإضافة إلى الاختبارات الحسية والاستعانة بالهندسة الكمبيوترية على حدّ سواء، من أجل استخلاص الدروس من حوادث الاصطدام الفعلية.

مع التركيز الجلي على معالجة مسألة السلامة بواقعية، أسهم كل من ماغدالينا ليندمان وبير لينوف بشكل كبير في تعزيز أداء مستويات السلامة العالية في أحدث طرز "فولفو للسيارات" بما في ذلك XC60 الجديدة التي أُطلقت مؤخراً متسلحة بواحدة من أعلى مستويات السلامة في السوق لنظامي ”مساعد السائق المتقدم" و"دعم عجلة القيادة".

وقالت ماغدالينا ليندمان الخبيرة في تحليل بيانات السلامة المرورية في مركز السلامة في "فولفو للسيارات"، "نحن سعداء بتلقي هذا التقدير لعملنا". وتابعت "هدفنا هو جعل طرقاتنا مكاناً أكثر أماناً للجميع. وهذا هو السبب الذي يقف وراء صبّ اهتمامنا على فهم البيانات في العالم الحقيقي. فنحن في فولفو للسيارات لا نقوم بهندسة سياراتنا لمجرد اجتياز اختبارات السلامة، بل نُقدم على ذلك من أجل إنقاذ الأرواح. لقد كان ذلك دائماً نقطة إنطلاقنا".

ويشار إلى أن ليندمان ولينهوف قد انضما إلى نادي مهندسي فولفو للسلامة المتميزين الذين حصلوا على هذه الجائزة على مرّ السنين لقاء انكبابهم على ابتكارات السلامة الرائدة.

من جهته، قال مالين إكهولم، نائب رئيس مركز السلامة في "فولفو للسيارات"، "نحن سعداء جداً بأن ماغدالينا وبير قد نالا هذا الاعتراف من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة في الولايات المتحدة الأمريكية لقاء عملهم المتميّز. إن مؤسسة فولفو مبنية على مبدأ حماية الناس وفهم احتياجاتهم وجعل حياتهم أفضل".

وأضاف "إن لنهجنا المتماسك الهادف إلى معالجة مسألة السلامة بواقعية له أثر واضح على حياة العديد من الناس على مرّ السنين. إن رؤيتنا هي أنه لا ينبغي أن يُقتل أو يتعرّض أحد لإصابات خطيرة في سيارة فولفو الجديدة بحلول العام 2020".

وتتميز "فولفو للسيارات" في مجال صناعة السيارات نظراً لمقاربتها لمسألة السلامة. فمنذ العام 1970، فإن هذه الماركة السويدية تقوم بجمع البيانات من آلاف الحوادث المرورية في العالم بهدف فهمٍ أفضل لاحتياجات السلامة الفعلية ومعالجتها. إن الرؤية المتعلقة بالسلامة والسلامة الفعلية هما جزء من برنامج "فولفو للسيارات" للاستدامة –" Omtanke".


مجموعة فولفو للسيارات في 2016/2015

لسنة 2016 المالية، حققت مجموعة فولفو ربحاً تشغيلياً بلغ 11014 مليون كرونا سويدية (6620 مليون كرونا سويدية في 2015). وبلغت الإيرادات خلال هذه الفترة 180672 مليون كرونا سويدية (164043 مليون كرونا سويدية). سجّلت المبيعات العالمية لكامل سنة 2016 رقماً قياسياً وصل إلى 534332 سيارة، وبزيادة قدرها 6.2 بالمائة بالمقارنة مع 2015. سمحت المبيعات القياسية مع الربح التشغيلي لمجموعة فولفو للسيارات بمواصلة الاستثمار في مخططها التحويلي العالمي.

نبذة عن مجموعة فولفو
بدأت فولفو بالعمل منذ سنة 1927. واليوم، تُعتبر شركة فولفو للسيارات واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة واحتراما للسيارات في العالم مع مبيعات بلغت 534332 سيارة في سنة 2016 في حوالي 100 دولة. منذ سنة 2010، أصبحت شركة فولفو للسيارات مملوكة من قبل "زهيجيانغ جيلي القابضة - Zhejiang Geely Holding" (جيلي القابضة - Geely Holding) الصينية. لغاية سنة 1999، شكّلت جزءاً من مجموعة فولفو السويدية قبل أن تشتريها شركة فورد للسيارات الأميركية. في سنة 2010، تمت الحيازة على شركة فولفو للسيارات من قبل "جيلي القابضة".

في ديسمبر 2016، كان يعمل لدى شركة فولفو للسيارات حوالي 31000 موظف عبر العالم. يقع المكتب الرئيس، عمليات تطوير المنتجات، التسويق والإدارة لشركة فولفو للسيارات بشكل أساسي في غوتنبورغ، السويد. ويقع المكتب الرئيس لشركة فولفو للسيارات في الصين في شانغهاي. تتواجد المعامل الرئيسة لإنتاج السيارات في غوتنبورغ (السويد)، غينت (بلجيكا)، تشينغدو وداكينغ (الصين)، في حين يتم تصنيع المحركات في سكوفدي (السويد) وزهانغدجياكو (الصين)، ومكوّنات الهيكل في أولوفستروم (السويد).

MS
02.07.2017
Gothenburg - Dubai - Cairo


write comment

Readers Comments:

No comments yet


Related articles:
Want to sell your used car or buy one? Then check out our new used car market section here!
Looking for a good service center or aftersales customer service? Did you have any bad experience with your car dealer or service center? Then check our 'automotive evaluation charts' here!

Latest Video



Egypt-exclusive: 2018 Volvo XC60 - First Drive - Part1

Nile TV

Mohamed Sheta
LIVE ON AIR
Every Wednesday in The Breakfast Show on
NILE TV INTERNATIONAL
8.30am – 09.00am LIVE

MOHAMED SHETA
LIVE ON AIR

Every Wednesday
on Egypt's biggest radio network:
RadioMasr 88.7 FM
4-7pm live


RadioMasr887fm.jpg

Autoarabia Group @ Facebook.com


Join Autoarabia Group @ facebook.com
...cars, racing, tuning and events in Egypt and Middle East
Is Egyptian car market corrupt or collapsing?
Is the Egyptian car market collapsing or is it just a corrupt and unprofessional car market? This is surely one of the most asked questions these days. Everybody is asking ...

FORMULA 1

AutoArabia Consulting

Only for company requests. For readers letters and complaints kindly click here

International Engine of the Year Award

World Car of the Year Award

World Car of the Year

Middle East Car of the Year

MECOTY 2017

IRF seminar

Road Safety & Public/Private Partnership
International Road Federation