Articles > New Carsprintwrite comment

LandRover


DEFENDER LIVES ON: LAND ROVER LAUNCHES V8 EDITION TO CELEBRATE 70TH ANNIVERSARY

احتفالاً بالذكرى السنوية السبعين لتأسيسها: "لاند روڤر" تطلق إصداراً محدوداً من سيارة "ديفندر" بمحرك ثماني الأسطوانات

- "لاند روڤر" تحيي الذكرى السنوية السبعين لتأسيسها بطرح إصدار محدود من 150 سيارة طراز "ديفندر ووركس V8"
- السيارة مزودة بمحرك مكون من 8 أسطوانات سعة 5,0 ليتر يولد قوة 405 حصان، ما يجعلها السيارة الأقوى والأسرع من "لاند روڤر" حتى الآن مع تسارع يصل إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 5,6 ثانية فقط

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 يناير2018: أعلنت شركة "لاند روڤر" اليوم عن طرح نسخة محدودة الإصدار وعالية الأداء من سيارتها الشهيرة "ديفندر"، حيث أعيد تصميم 150 نموذجاً منها مع تزويدها بمحرك من 8 أسطوانات احتفاءً بالذكرى السنوية السبعين لتأسيس الشركة.
وتدين "ديفندر ووركس V8" بأدائها إلى الجيل الأول من المحركات القوية التي تبنتها الشركة في سيارات السلسلة 3 المرحلة الأولى عام 1979، وكذلك طرازات "ديفندر" اللاحقة بما فيها سيارات الذكرى المئوية الخمسين التي تحظى بطلب كبير من عشاق وجامعي السيارات اليوم.

وتعتبر "ديفندر ووركس V8" النسخة الأقوى والأسرع التي أنتجتها "لاند روڤر" حتى الآن، حيث تم تزويدها بمحرك سحب طبيعي للهواء مكون من 8 أسطوانات سعة 5,0 ليتر ويولد قوة 405 حصان مع عزم دوران 515 نيوتن/ متر (ينتج محرك النموذج القياسي لسيارة "ديفندر" قوة 122 حصان وعزم دوران 360 نيوتن/ متر). وتصل السرعة القصوى للسيارة إلى 106 ميل في الساعة مع تسارع من 0 - 60 ميلاً بالساعة خلال 5,6 ثانية فقط.
وبهذه المناسبة، قال تيم هانيغ، مدير"جاكوار لاند روڤر كلاسيك": "من المذهل أن نستطيع إطلاق القدرات الكاملة لسيارة ’ديفندر‘ التي بقي مظهرها المحبوب ملازماً لشركة ’لاند روڤر‘ منذ أن ظهرت إلى العلن قبل 70 عاماً".

وأضاف هانيغ: "تعود فكرة إعادة تقديم سيارة ’ديفندر‘ بمحرك من 8 أسطوانات إلى عام 2014 حينما كنا لا نزال نعمل على تطويرها في سوليهول. وقد كنا ندرك حينها حجم الطلب على سيارة ’ديفندر‘ أكثر قوة وسرعةً. وتعتبر أصالة ’لاند روڤر‘ اللمسة النهائية التي ينشدها عملاؤنا المتميزون لدى شرائهم سيارات هذا الإصدار الفريد".
وسيتم تزويد 150 سيارة "ديفندر" ضمن إصدار النسخة السبعين بمحرك 8 أسطوانات بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي ZF من 8 سرعات مع نمط قيادة رياضية، ومكابح وأنظمة توازن مطورة (النوابض، والمخمدات، وقضبان منع الانقلاب). كما سيتم تزويد هذه السيارات بجنوط قياس 18 انش من طراز Sawtooth وإطارات 265/65 ملائمة لمختلف التضاريس.

وستتوفر سيارات الإصدار المحدود بثمانية ألوان قياسية للهيكل بما فيها تشطيبات لمّاعة بلونين في مقابض الأبواب المصنوعة من الألمنيوم، وغطاء خزان الوقود، وحروف كلمة Defender على غطاء المحرك؛ وتتباين هذه التشطيبات مع لون "أسود سانتوريني Santorini في السقف وأقواس العجلات والشبكة الأمامية. كما تم إجراء تحديث شامل لنظام الإضاءة مع تركيب مصابيح أمامية مزودجة من نوع LED.

وتمتاز المقصورة الداخلية بتشطيباتها المصنوعة من جلد "ويندسور" (Windsor) الفاخر في لوحة القيادة، وألواح الأبواب، ومساند الرأس، ومقاعد "ريكارو" الرياضية. كما تم تجهيز السيارة بنفس نظام المعلومات والترفيه المستخدم في سيارات "لاند روڤر كلاسيك".
وستتوفر قاعدة العجلات قياس 90 و110 لسيارة "ديفندر ووركس V8" للشراء مباشرة من "لاند روڤر كلاسيك"، وتبدأ أسعارها من 150,000 يورو للقاعدة ذات القياس 90 في المملكة المتحدة.

علاوةً على ذلك، سيتوفر عدد من التحديثات عالية الأداء المستوحاة من "ديفندر ووركس V8" للشراء قريباً من "لاند روڤر كلاسيك"، ويشمل ذلك تحديثات القوة لمحركات الديزل TDCi، وتجهيزات الكبح والتعليق المخصصة للطرق السريعة.

تعتزم "لاند روڤر" الإستمرار في إنتاج خط سيارت "ديفندر"، حيث ستستخدم تقنياتها وقدراتها الهندسية الرائدة وخبراتها الفريدة في التصميم لضمان استمرار اسم "ديفندر".
تخضع سيارة ديفندر الجديدة كلياً لمزيد من الإعلانات اللاحقة.


المعلومات الفنية لاند روڤر ديفندر ووركس V8 – إصدار الذكرى السنوية السبعين
المحرك وآلية نقل الحركة
قوة المحرك (cc) 4,999
الاسطوانات محرك سحب طبيعي للهواء مكون من 8 أسطوانات
القوة (حصان) 405 حصان عند 6000 دورة بالدقيقة
عزم الدوران (نيوتن متر) 515 عند 5000 دورة في الدقيقة
نقل الحركة ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات مع ذراع ناقل حركة "بيستول شيفتر"، نظام دفع رباعي، علبة تروس نقل الحركة بمحول من سرعتين، تروس تفاضلية أمامية وخلفية عالية الأداء، ترس تفاضلي مركزي مع خاصية الانحياز للعزم
الهيكل
نظام التعليق الأمامي والخلفي نظام التعليق الأمامي: محور حامل حي، نوابض لولبية، مخمدات تلسكوبية، ذراع بانهارد وأذرع نصف قطرية، قضيب منع انقلاب.
نظام التعليق الخلفي: محور حامل حي، نوابض لولبية، مخمدات تلسكوبية ، إطار مع أذرع سحب بشكل حرف A، قضيب منع انقلاب.
المكابح الأمامية أقراص مكابح سيرفو معززة بثخانة 335 ميليمتر، فكا المكابح بـ 4 مكابس
المكابح الخلفية أقراص مكابح سيرفو معززة بثخانة 300 ميليمتر، فكا المكابح بـ 4 مكابس
العجلات والإطارات جنوط Sawtooth قياس 15 إنش، إطارات طراز265/65 R18 ملائمة لمختلف التضاريس
التوجيه نظام توجيه ذو كرات فولاذية، معزز كهربائياً
الأداء
التسارع 0 – 60 ميل في الساعة (ثانية) 5,6 (ستيش واغن 90)
السرعة القصوى (ميل في الساعة) 106(محدودة)
الأسواق
تتوفر "ديفندر ووركس V8" في المملكة المتحدة، وفي أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على أساس الاستيراد الشخصي. وستتوفر في الأسواق الأوروبية أيضاً على أساس الاستيراد الشخصي وفقاً للقوانين المتعلقة باستيراد المركبات.
يرجى توجيه جميع الاستفسارات الواردة من عملاء "جاكوار لاند روڤر كلاسيك" المرتقبين عبر البريد الالكتروني: info@classic.jaguar.co.uk أو info@classic.landrover.co.uk | أو الموقع الإلكتروني:
http://www.landrover.com/explore-land-rover/reborn.html
تاريخ ديفندر V8
- بدأت مجموعات نقل الحركة في سيارة "لاند روڤر ديفندر" وأسلافها مع المحرك ثماني الأسطوانات الذي تم تركيبه في سيارات السلسلة 3 المرحلة الأولى عام 1979. وكان سعة هذا المحرك العامل بنظام الكربرتير 3,5 ليتر وينتج قوة 90 حصاناً.
- استخدمت سيارة لاند روڤر "ون تن" موديل عام 1983 وسيارة "ناينتي" موديل عام 1984 نفس محرك "روڤر" ثماني الأسطوانات ذو السعة 3,5 ليتر والمستخدم في سيارات السلسلة 3 المرحلة الأولى ولكن بقوة 113 حصاناً وتمت زيادتها إلى 135 حصاناً منذ عام 1987.
- تم تزويد سيارات ديفندر المخصصة لأمريكا الشمالية - والتي تأتي بقاعدة عجلات قياس 90 و110 - بمحرك "روڤر" يعمل بتقنية حقن الوقود مكون من 8 أسطوانات سعة 3,9 ليتر وينتج قوة 182 حصاناً مع ناقل حركة أوتوماتيكي بأربع سرعات.
- في عام 1998، تم تزويد الإصدار المحدود لسيارات ديفندر الذي تم طرحه بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيس الشركة بمحرك يعمل بتقنية حقن الوقود مكون من 8 أسطوانات سعة 4,0 ليتر وينتج قوة 190 حصاناً مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـثماني سرعات.
- تعتبر سيارة "لاند روڤر ديفندر" 2018 المزودة بمحرك سحب طبيعي للهواء سعة 5,0 ليتر أول سيارة "ديفندر" مزودة بمحرك ثماني الأسطوانات يتم طرحها منذ عام 1998.

منذ عام 1948، تقوم لاند روڤر بتصنيع سيارات الدفع الرباعي الأصيلة التي تجسّد سعة القدرة في تشكيلة الموديلات: ديفندر، وديسكڤري، وديسكڤري سبورت، ورينج روڤر، ورينج روڤر سبورت، ورينج روڤر فيلار، ورينج روڤر إيڤوك، حيث تقوم كل منها بتحديد ملامح قطاع سيارات الدفع الرباعي على المستوى العالمي. ويجري تصدير 80% من تشكيلة الموديلات هذه حالياً إلى أكثر من 100 دولة حول العالم.



write comment

Readers Comments:

No comments yet


Related articles:
Want to sell your used car or buy one? Then check out our new used car market section here!
Looking for a good service center or aftersales customer service? Did you have any bad experience with your car dealer or service center? Then check our 'automotive evaluation charts' here!

Latest Video



Lamborghini CEO Stefano Domenicali asks Mohamed Sheta how he likes the all-new Urus! Watch his UNEXPECTED REPLY

Nile TV

Mohamed Sheta
LIVE ON AIR
Every Wednesday in The Breakfast Show on
NILE TV INTERNATIONAL
8.30am – 09.00am LIVE

MOHAMED SHETA
LIVE ON AIR

Every Wednesday
on Egypt's biggest radio network:
RadioMasr 88.7 FM
4-7pm live


RadioMasr887fm.jpg

Autoarabia Group @ Facebook.com


Join Autoarabia Group @ facebook.com
...cars, racing, tuning and events in Egypt and Middle East
Is Egyptian car market corrupt or collapsing?
Is the Egyptian car market collapsing or is it just a corrupt and unprofessional car market? This is surely one of the most asked questions these days. Everybody is asking ...

FORMULA 1

AutoArabia Consulting

Only for company requests. For readers letters and complaints kindly click here

International Engine of the Year Award

World Car of the Year Award

World Car of the Year

Middle East Car of the Year

MECOTY 2017

IRF seminar

Road Safety & Public/Private Partnership
International Road Federation