Articles > Local & Regional Automotive Newsprintwrite comment

TOTAL


TOTAL Egypt and Peugeot Egypt sign 5-years partnership

توتال إيجيبت توقع اتفاقية حصرية لمدة خمس سنوات لتوريد منتجاتها العالمية لشركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات - مستورد بيجو الوحيد في مصر

احتفلت شركة توتال إيجيبت اليوم بتوقيع اتفاقية شراكة لمدة خمس سنوات مع شركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات - مستورد بيجو الوحيد في مصر منذ 1967. وتنص الاتفاقية على أن تنفرد شركة توتال بتوريد منتجاتها العالمية لشركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات.

وبموجب الاتفاقية، ستقوم شركة توتال بتوفير جميع زيوت المحركات اللازمة لشركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات، بما يشمل مجموعة منتجات كوارتز، وزيوت التبريد ونقل الحركة، والزيوت الأخرى التي سيتم تسليمها في موقع الشركة. وفي المقابل، ستحصل شركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات على المنتجات اللازمة للمنافذ والورش التابعة لها من شركة توتال فقط.
ستقوم شركة توتال إيجيبت بتزويد شركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات بالدعم الفني، والمعلومات، والتدريب اللازم للتأكد من أن فريق عمل الشركة قد حصل على التدريب الكامل لتنفيذ المعايير الدولية، مما يضمن حصول العميل على تجربة استثنائية.

صرح ايان لو بيتيه، العضو المنتدب بشركة توتال إيجيبت "نحن سعداء جدًا بشراكتنا الجديدة التي ستستمر لمدة خمس سنوات مع شركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات، فهي إحدى العلامات التجارية البارزة في قطاع صناعة السيارات في مصر. ونحن في شركة توتال نتطلع لنعيش خمس سنوات على الأقل من التعاون المثمر مع شركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات". وأضاف "نثق أن التناغم بين علامات السيارات العظيمة وزيوت المحركات الفائقة سوف يضمن أداء محرك مثالي ومستدام يمكن الاعتماد عليه والثقة به".

من جانبها، قالت نيفين اللبان، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات: "لأننا نمثل اثنين من العلامات التجارية الرائدة في مجالنا، فإنه من دواعي فخرنا أن نتعاون حصريًا مع شركة توتال ونعتمد على منتجاتها منقطعة النظير". وأشارت "خلال سعينا الدائم نحو التقدم، لا نرضى بأقل من الأفضل، الأمر الذي جعلنا نؤمن بأن منتجات شركة توتال توفر أفضل حماية وأعلى أداء لمحركاتنا. ونحن واثقون أن شركة توتال تستطيع مساعدنا على تقديم أفضل زيوت المحركات التي ستضمن إرضاء عملائنا. إن هذا التعاون المستدام يعد فرصة عظيمة للنمو لكلا الشركتين".

قال محمد عادل، مدير مبيعات السيارات بشركة توتال إيجيبت "تعكس الشراكة بين توتال إيجيبت والقاهرة للتنمية وصناعة السيارات الثقة المتبادلة بين الطرفين كما تعزز من قوة الشركتين في السوق المصري". وأكد أن توتال إيجيبت ستظل دائمًا كيان داعم لشركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات لتساعدها على الوصول لأعلى مستويات إرضاء العملاء. وتحرص توتال إيجيبت دائمًا على توفير أفضل مستويات الراحة لعملائها.

طبقًا للاتفاقية، جميع سيارات بيجو في مصر ستستفيد من زيوت محركات توتال التي تضمن الحماية من التآكل، وتعمل على تيسير نقل الحركة. وقد صُممت منتجات توتال المبتكرة للحد من استهلاك الوقود، وحماية البيئة، ودعم أداء المحرك.



أطلقت شركة توتال أعمالها في مصر عام 1975. وبالإضافة إلى شركة التنقيب والإنتاج التابعة لها، تتواجد مجموعة شركات توتال في مصر من خلال شركة التسويق والخدمات التي أُسستها المجموعة عام 1998، حيث تعد ثاني أكبر شركة عالمية من حيث الحصة السوقية (حوالي 15%).


شركة توتال واحدة من أكبر شركات البترول والغاز على مستوى العالم. وأطلقت أعمالها في أكثر من 130 دولة، حيث يعمل لديها حوالي 130 ألف موظف. وتحرص شركة توتال وشركائها يوميا على الاستفادة من خبراتها في كافة مجالات صناعة المنتجات البترولية، ويشمل ذلك التنقيب وإنتاج البترول والغاز الطبيعي، وإعادة التكرير، والمواد الكيميائية، والتسويق والخدمات، ومجالات الطاقة الجديدة. وبالإضافة إلى ذلك، تمتلك شركة توتال مجموعة من معامل الأبحاث ومعامل تحليل الزيوت أيضًا.

ومن خلال مجالات الطاقة المتنوعة، بما في ذلك (البترول والغاز الطبيعي والطاقة الشمسية والكتلة البيولوجية)، تهدف شركة توتال لتقديم منتجات ذات قيمة تفوق أي شركة عالمية أخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وكافة أنحاء العالم.

القاهرة، مصر، 15 يوليو 2015

PR
15.07.2015
Cairo

write comment

Readers Comments:

No comments yet


Related articles:

#SaferCarsForEgypt

The biggest automotive group and Road Safety initiative in Egypt and the Middle East
Want to sell your used car or buy one? Then check out our new used car market section here!

Mohamed Sheta on social media:

Looking for a good service center or aftersales customer service? Did you have any bad experience with your car dealer or service center? Then check our 'automotive evaluation charts' here!

Latest Test-Drive Video and CEO Interview



Ford EcoSport Titanium Test-Drive ... Part 1

Nile TV

Mohamed Sheta
LIVE ON AIR
Every Wednesday in The Breakfast Show on
NILE TV INTERNATIONAL
8.30am – 09.00am LIVE

MOHAMED SHETA
LIVE ON AIR

Every Thursday
on Egypt's most influential radio network:
Radio DRN 93.7 FM
Live from 6-8pm


Radio DRN 93.7 FM

Autoarabia Group @ Facebook.com


Join Autoarabia Group @ facebook.com
...cars, racing, tuning and events in Egypt and Middle East
Is Egyptian car market corrupt or collapsing?
Is the Egyptian car market collapsing or is it just a corrupt and unprofessional car market? This is surely one of the most asked questions these days. Everybody is asking ...

FORMULA 1

AutoArabia Consulting

Only for company requests. For readers letters and complaints kindly click here

International Engine of the Year Award

Middle East Car of the Year

MECOTY 2019

IRF seminar

Road Safety & Public/Private Partnership
International Road Federation