Articles > Local & Regional Automotive Newsprintwrite comment

Peugeot


Peugeot Egypt choses ExxonMobil as its new lubricants partner in Egypt

شركة إكسون موبيل مصر تتألق بشريك نجاح جديد من خلال توقيعها مع بيجو مصر

- أحمد الصادق : " نتطلع أن تشهد شراكتنا مع بيجو المزيد من التعاون المثمر وأن يشعر عملائنا بالآثار الايجابية لهذا التعاون"
- خالد يوسف : " نثق بأن شركة إكسون موبيل مصر سوف تقدم لنا منتجات متطورة تناسب المواصفات القياسية لبيجو العالمية و توفر كافة احتياجات عملاءنا"

القاهرة في 28 أكتوبر 2018

استمراراً لريادتها وشراكتها الناجحة مع أكبر وكلاء السيارات بمصر، أقامت شركة إكسون موبيل مصر الرائدة في تسويق المنتجات البترولية احتفالية رائعة بفندق ريتس كارلتون القاهرة RITZ CARLTON HOTEL CAIRO لتوقيع شراكة جديدة مع شركة بيجو مصر أحد أبرز العلامات التجارية البارزة في قطاع السيارات بمصر ،

في حضور كلا من السيد المهندس / أحمد الصادق مدير مبيعات الزيوت بشركة إكسون موبيل مصر، السيد/ خالد يوسف الرئيس التنفيذي لشركة بيجو مصر، السيد/ أنكوش أرورا الرئيس التنفيذي للعمليات لمجموعة المنصور للسيارات Ankush Arora, COO Al Mansour Automotive ، السيد/ لطفي منصور رئيس قطاع المبيعات و التسويق لمجموعة المنصور للسيارات، والسيد/ كيونجيل بارك رئيس خدمات ما بعد البيع بمجموعة المنصور للسيارات، فضلاً عن حضور كوكبة رفيعة المستوي من مسئولي الشركتين.

وبهذه المناسبة قال المهندس / أحمد الصادق مدير مبيعات الزيوت بشركة إكسون موبيل مصر في كلمته للحضور:" سعداء بشراكتنا الجديدة مع شركة بيجو مصر أحد العلامات التجارية الفرنسية البارزة في قطاع السيارات بمصر. ونتطلع أن تشهد شراكتنا المزيد من التعاون المثمر وأن يشعر عملائنا بالآثار الايجابية لهذه الشراكة والتي تتمثل في تقديم أجود وأحسن المنتجات من الزيوت التي تليق بعملاء بيجو."

وأضاف الصادق قائلا:" لأكثر من 115 عام قدمت إكسون موبيل مصر رصيداً كبيراً من النجاحات والإنجازات، بمنتجاتها وخدماتها المتطورة في كل المحطات والتي تزيد عن 350 محطة وقود وأكثر من 60 مركز خدمة لموبيل 1علي مستوي الجمهورية. بالإضافة إلى اتباع أحدث الوسائل التكنولوجية في مصنعيها للزيوت والشحومات بالإسكندرية والعاشر من رمضان والتي تعد من أفضل المصانع على مستوى العالم، وتقوم بتصدير الإنتاج المصري إلى أسواق افريقيا وأوروبا ودول الشرق الأوسط".
واستطرد الصادق قائلا:" كما يعد عام 2018 عاماً حافلاً بالنجاحات للشركة وتأكيد للريادة في السوق المصري، وزيادة في الحصة السوقية حيث قمنا بتوقيع الكثير من الشراكات مع أكبر مصنعي ووكلاء السيارات، واليوم توجت شراكتنا بالأسد الفرنسي بيجو".

وبموجب هذه الشراكة ستقوم إكسون موبيل مصر بتزويد سيارات بيجو بجميع أنواع الزيوت الفائقة والموصي بها من أوتوموبيل بيجو العالمية كزيوت صالحة للعمل بالأجواء الحارة وأقصي ظروف التشغيل، بالإضافة إلى تقديم الدعم الفني لمنتجات الزيوت والشحوم للسيارات، من خلال تعريف العملاء بأهمية الزيوت والتكنولوجيا المتطورة التي تم استخدامها لإنتاجها وهو الأمر الذي من شأنه تعزيز ثقة العملاء.

وفي ختام كلمته تطلع المهندس أحمد الصادق أن تشهد الفترة القادمة الكثير من النجاحات والإنجازات للجانبين وأن يواصلاً ريادتهما للسوق المصرية الذي يعد سوقاً واعداً للاستثمارات.

الجدير بالذكر ان إكسون موبيل مصر المورد الرئيسي لمحركات كثير من السيارات، حيث أبرمت مؤخراً اتفاقية شراكة مع عدد من أبرز وكلاء ومصنعي السيارات بمصر من ضمنهم شركة "EIT" الوكيل الحصري لـ كيا موتورز، والمجموعة البافارية الوكيل الرسمي لـ BMW و Mini Cooper وهو الأمر الذي يؤكد سعي إكسون موبيل مصر المحافظة علي ريادتها للسوق المصرية لأكثر من 115 عاماً وتحقيق المزيد من النجاحات.

ومن جانبه صرح السيد خالد يوسف الرئيس التنفيذي لشركة بيجو مصر عن هذه الشراكة قائلا:" وفى هذا الحدث نود ان نبعث العديد من الرسائل الإيجابية لعشاق ومالكى علامة بيجو فى مصر .. من منطلق حرصنا الشديد على تقديم أفضل وأجود الخدمات لهم .. ليس على مستوى الطرازات المطروحة او المزمع طرحها فى المستقبل القريب فحسب .. ولكن على مستوى جميع الأركان التى ترتكز عليها شركتنا وتستهدف عودة بيجو للمكانة التى تستحقها وشعارها الراسخ فى عقول وقلوب المصريين .
ويأتى على رأس هذه الأركان قطاع خدمات ما بعد البيع .. ومن هنا كان فرضا علينا ان نسعى بكل قوتنا لتوفير كافة العوامل التى تؤمن تقديم اعلى مستوى من الخدمات لعملاء بيجو فى مصر .. فكان تحالفنا مع شركة إكسون موبيل مصر صاحبة التاريخ العريق فى السوق المصرى.

و أضاف السيد خالد يوسف " نحن على ثقة تامة بأن شركة إكسون موبيل مصرستعمل من خلال الشراكة علي تقديم أفضل وأجود منتجات الزيوت لعملاء بيجو في مصر المطابق للمواصفات القياسية والذي توصى بها أوتوموبيل بيجو العالمية لسيارتها بخبرتها في مجال السيارات التي تجاوزات ال160 عام".
وفي ختام الاحتفالية، قام فريق عمل الشركتين بتبادل الصور التذكارية، آملين أن تتحقق كل الأهداف المرجوة من هذه الشراكة المتميزة.



write comment

Readers Comments:

No comments yet


Related articles:

#SaferCarsForEgypt

The biggest automotive group and Road Safety initiative in Egypt and the Middle East
Want to sell your used car or buy one? Then check out our new used car market section here!

Mohamed Sheta on social media:

Looking for a good service center or aftersales customer service? Did you have any bad experience with your car dealer or service center? Then check our 'automotive evaluation charts' here!

Latest Test-Drive Video and CEO Interview



Ford EcoSport Titanium Test-Drive ... Part 1

Nile TV

Mohamed Sheta
LIVE ON AIR
Every Wednesday in The Breakfast Show on
NILE TV INTERNATIONAL
8.30am – 09.00am LIVE

MOHAMED SHETA
LIVE ON AIR

Every Thursday
on Egypt's most influential radio network:
Radio DRN 93.7 FM
Live from 6-8pm


Radio DRN 93.7 FM

Autoarabia Group @ Facebook.com


Join Autoarabia Group @ facebook.com
...cars, racing, tuning and events in Egypt and Middle East
Is Egyptian car market corrupt or collapsing?
Is the Egyptian car market collapsing or is it just a corrupt and unprofessional car market? This is surely one of the most asked questions these days. Everybody is asking ...

FORMULA 1

AutoArabia Consulting

Only for company requests. For readers letters and complaints kindly click here

International Engine of the Year Award

Middle East Car of the Year

MECOTY 2019

IRF seminar

Road Safety & Public/Private Partnership
International Road Federation