Articles > Formula 1printwrite comment

Formula One / F1


نهائي موسم ال F1 سيكون حدث رياضي عالمي آخر تستضيفه أبو ظبي علي جزيرة ياس هذا العام

نهائي F1 الموسم يُعلن عن حدث رياضي عالمي آخر استضاف في جزيرة ياس في 2020 - سيتم إغلاق حدث هذا العام أمام المتفرجين

حلبة مرسى ياس ، أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 25 أغسطس ، 2020: ستعود أحداث رياضة السيارات ذات المستوى العالمي إلى الإمارات العربية المتحدة عندما تستضيف حلبة مرسى ياس سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 ، يوم الأحد 13 ديسمبر ، مما يؤدي إلى إغلاق الستار على موسم 2020.
ستقام الدفعة الثانية عشرة من الحدث بدون متفرجين بسبب الوضع العالمي المستمر مع Covid-19 ، وستختتم موسمًا متوقعًا ومثيرًا للغاية ، مع احتمال وجود الكثير على المحك من حيث ترتيب كل من السائق والمنشئ.

ستتحول جزيرة ياس إلى "محيط حيوي للفورمولا 1" ، مما يخلق واحدة من أكبر "المناطق الآمنة" في المنطقة مع تقييد الوصول إلى الموظفين الأساسيين والسائقين والفرق في الفورمولا 1. من خلال التعاون والتخطيط الكبير بين أصحاب المصلحة عبر الهيئات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة وبالتوافق مع إدارة الفورمولا 1 ، فإن التدابير الصحية الاحترازية المعمول بها خلال عطلة نهاية الأسبوع للفورمولا 1 في جزيرة ياس تعطي الأولوية لرفاهية مجتمع الفورمولا 1 مع الحفاظ على النزاهة التنافسية للسباق النهائي للموسم.

يستمر السباق في عطلة نهاية الأسبوع هذا العام حتى 13 ديسمبر ، مع توقع مشاركة أكبر نجوم الرياضة ، بما في ذلك لويس هاميلتون ، وتشارلز لوكليرك ، وماكس فيرستابين ، وفالتري بوتاس. سيسعى لويس هاميلتون لتحقيق فوز أبو ظبي للمرة الثالثة على التوالي ، والسادس في المجموع ، بعد أن قفز للفوز في آخر سباقين ، بينما كان فريق مرسيدس الخاص به أكثر هيمنة ، حيث احتل صدارة ترتيب صانع الألعاب على مدار السنوات الست الماضية. في صف واحد.

قال سيف النعيمي ، الرئيس التنفيذي بالإنابة ، أبو ظبي لإدارة رياضة السيارات في عطلة نهاية هذا العام: “نحن ممتنون لالتزام إدارة الفورمولا ون والفرق وشركائنا في أبو ظبي الذين يتيح لنا تعاونهم المبتكر خلال هذه الأوقات غير المسبوقة استضافة بيئة آمنة و السباق النهائي التنافسي للموسم. كما نتوجه بشكر خاص إلى الرعاة الملتزمين ، أدنوك والاتحاد للطيران ، الذين يواصلون دعم هذا الحدث الرياضي المهم في جزيرة ياس ".

وأضاف تشيس كاري ، الرئيس التنفيذي لمجموعة فورمولا 1: “يسعدنا أن نؤيد سباق نهاية الموسم التقليدي لدينا مع شركائنا الكرام والخاصين في حلبة مرسى ياس في أبوظبي. بينما كان هذا الموسم يمثل تحديًا للجميع ، لا يمكننا التفكير في مكان أفضل لإنهاء موسم 2020 ونتطلع إلى إكمال تقويمنا المكون من سبعة عشر سباقًا ".
سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 أبوظبي 2020 هو حدث رياضي عالمي آخر يتم استضافته في جزيرة ياس خلال جائحة كوفيد -19 ، باستخدام نموذج "المنطقة الآمنة" المبتكر. في الشهر الماضي ، عقدت UFC جزيرة القتال التي استمرت أسبوعين في جزيرة ياس ، مما أضاف إلى سمعة أبوظبي كوجهة محترمة وآمنة للفعاليات الرياضية النخبة.

أصبحت `` المنطقة الآمنة '' في جزيرة ياس ممكنة من خلال التعاون الوثيق بين أصحاب المصلحة من القطاعين العام والخاص في أبوظبي ، مع المنظمات عبر مجموعة واسعة من القطاعات من الصحة إلى السفر معًا لتقديم تجربة حدث على مستوى عالمي وسط جائحة عالمي و تمكن المشجعين في جميع أنحاء العالم من تذوق خاتمة مذهلة لموسم 2020 F1.

سيختتم سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 أبوظبي 2020 الموسم الذي بدأ في النمسا في بداية شهر يوليو ، وهو السباق الذي احتل فيه بوتاس المركز الأول. تبع ذلك أحداث أخرى ، حيث أظهر هاميلتون أن فصله يظهر منتصراً في ستيريا ، والمجر ، وبريطانيا ، ومؤخراً في إسبانيا.


write comment

Readers Comments:

No comments yet


Related articles:

#SaferCarsForEgypt

The biggest automotive group and Road Safety initiative in Egypt and the Middle East
Want to sell your used car or buy one? Then check out our new used car market section here!

Mohamed Sheta on social media:

Looking for a good service center or aftersales customer service? Did you have any bad experience with your car dealer or service center? Then check our 'automotive evaluation charts' here!

Latest Test-Drive Video and CEO Interview



Ford EcoSport Titanium Test-Drive ... Part 1

Nile TV

Mohamed Sheta
LIVE ON AIR
Every Wednesday in The Breakfast Show on
NILE TV INTERNATIONAL
8.30am – 09.00am LIVE

MOHAMED SHETA
LIVE ON AIR

Every Thursday
on Egypt's most influential radio network:
Radio DRN 93.7 FM
Live from 6-8pm


Radio DRN 93.7 FM

Autoarabia Group @ Facebook.com


Join Autoarabia Group @ facebook.com
...cars, racing, tuning and events in Egypt and Middle East
Is Egyptian car market corrupt or collapsing?
Is the Egyptian car market collapsing or is it just a corrupt and unprofessional car market? This is surely one of the most asked questions these days. Everybody is asking ...

FORMULA 1

AutoArabia Consulting

Only for company requests. For readers letters and complaints kindly click here

International Engine of the Year Award

Middle East Car of the Year

MECOTY 2019

IRF seminar

Road Safety & Public/Private Partnership
International Road Federation