Articles > Local & Regional Automotive Newsprintwrite comment

Hyundai


بالرغم من ازمة الشرائح العالمية: هيونداي موتور تطلق عروضًا ترويجية جذابة بمناسبة العودة إلى المدارس في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا


• يمكن للعملاء في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت والمغرب الاستفادة من المزايا المختلفة للعرض الترويجي الذي أطلقته هيونداي بما في ذلك التسجيل والتأمين المجاني وتظليل النوافذ والمساعدة على الطريق.
• تتوفر عروض مناسبة التكلفة على طرازات باليسيد و توسان و كريتا و أزيرا و إلنترا و كونا وأكسنت.

تقدم شركة هيونداي موتور عروضاً ترويجية جذابة على مجموعة مختارة من أحدث طرازاتها لعملائها في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا، بمناسبة عودة الطلاب والمعلمين للمدارس وبداية عام دراسي جديد.
واحتفالًا بإطلاق حملتها الجديدة "العودة إلى المدرسة"، يمكن للعملاء في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت والبحرين والمغرب الآن الاستفادة من العروض الحصرية ذات الأسعار التنافسية التي تسهل شراء طراز جديد من بين السيارات المتاحة في العرض والتي تشمل باليسايد وتوسان وكريتا وأزيرا وكونا ولنترا وأكسنت مع مزايا أخرى كالتأمين المجاني والمساعدة على الطريق وغير ذلك الكثير.
الإمارات العربية المتحدة
وتقدم مؤسسة جمعة الماجد موزع هيونداي في دولة الإمارات العربية المتحدة، أقساطا شهرية ميسرة على طرازات 2022 مثل باليسايد (2،145 درهمًا)، وتوسان (1،288 درهمًا إماراتيًا)، وكريتا (1،055 درهمًا إماراتيًا)، وأزيرا (2530 درهمًا إماراتيًا) وإلنترا (1040 درهم إماراتي). كما تشمل العروض المغرية عقد خدمة مجاني وكذلك التسجيل. وسيقدم الموزع ضمانًا لمدة 5 سنوات / 100،000 كيلومتر، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات، وتظليل النوافذ. علاوة على تضمن تقديم أفضل سعر لتبديل السيارة.
المملكة العربية السعودية
يمكن للعملاء في المملكة العربية السعودية الاختيار بين طراز كونا 2021، بتكلفة قسط تبلغ 1،171 ريال سعودي شهريًا أو إلنترا 2022 بتكلفة 1،081 ريال سعودي شهريًا. وتتضمن عملية الشراء ضريبة القيمة المضافة والتسجيل، ولن يتم تحصيل دفعة أولى ولا رسوم إدارية من العملاء. كما سيقدم المجدوعي للسيارات موزع هيونداي في المملكة خدمة مجانية لمسافة 5000 كيلومتر وخدمة المساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات بمعدل ربح صفر%.
ويحظى عملاء هيونداي في السعودية أيضا بإمكانية الاستفادة من نفس المزايا من خلال امتلاك طراز كريتا 2022. من خلال دفع 1،050 ريال سعودي شهريًا، مع مميزات إضافية مثل نظام تشغيل السيارة بشاشة مقاس 8 بوصات وشاشة الرؤية الخلفية ونظام بلوتوث مع التعرف على الصوت.
دولة الكويت
تقدم شركة شمال الخليج للتجارة موزع هيونداي في الكويت خصومات كبيرة على الأسعار الأولية لطرازات 2022 مثل توسان (من 7950 إلى 6999 دينار كويتي)، وسانتا في (من 8750 إلى 7،999 دينار كويتي)، وأزيرا (من 9،950 إلى9،599 دينار كويتي)، وسوناتا (من 6،750 إلى 5،799 دينار كويتي)، وأكسنت (من 4،450 إلى 3،999 دينار كويتي)، وإلنترا (من 5،650 إلى 4،999 دينار كويتي). وسيقدم الموزع أيضًا إما ضمانًا لمدة 5 سنوات / 100،000 كم أو ضمان لمدة 4 سنوات مع عدد غير محدود من الأميال.
مملكة البحرين
يمكن للعملاء في مملكة البحرين زيارة أي صالة عرض لشركة هيونداي قبل يوم 30 سبتمبر والحصول على طراز توسان 2022 أو إلنترا 2021 أو أكسنت 2022، بأسعار خاصة، حيث يبدأ قسط توسان من 8990 دينار بحريني، شاملا ضريبة القيمة المضافة، وسيحصل العملاء أيضا على تأمين وتسجيل لمدة عام واحد، وتظليل مجاني للنوافذ وضمان مدى الحياة من فيرست موتورز الموزع المحلي هناك.
وبالنسبة لمن يفضل اقتناء سيارة إلنترا، والتي يبدأ قسطها من 6990 دينارًا بحرينيًا شاملاً ضريبة القيمة المضافة، فيمكنهم التطلع للحصول على نفس المزايا. كما سيتم منح مشتري سيارة أكسنت في البحرين تأمينًا لمدة عام واحد والتسجيل وضمان مدى الحياة، ويبدأ قسطها من 4،990 دينار بحريني.
المملكة المغربية
يتمتع عملاء هيونداي في المغرب بالعديد من المميزات ضمن عرض العودة للمدارس، حيث سيحصل من يشتري طراز كريتا 2021 هناك، على سيارة مزودة بعجلات معدنية مقاس 17 بوصة ونظام شحن لاسلكي وكاميرا خلفية ومصابيح أمامية LED كاملة، ونظام مفتاح ذكي بضغطة زر، وستعتني هيونداي أيضًا بمسألة سداد الأقساط الستة الأولى من قرض السيارة.
وعن العرض قال بانغ سون جيونغ، نائب الرئيس، رئيس عمليات الشرق الأوسط وأفريقيا في هيونداي: "يسعدنا إطلاق حملة" العودة إلى المدرسة "في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا هذا العام، والتي نهدف منها توفير فرصة مثالية لعملائنا الكرام للاستفادة من بعض صفقاتنا التنافسية الرائعة والعودة إلى المنزل بسيارة جديدة تمامًا."
وأضاف: "أصبحت طرازات كريتا و باليسيد و توسان و أزيرا و كونا و أكسنت من السيارات ذات التصنيف الأعلى حاليا، ومع العروض الرائعة المتوفرة من خلال موزعي هيونداي المحليين، سيتاح للعملاء اقتناء سيارات متطورة عبر عملية شراء سلسلة وبأسعار معقولة."

Cairo - Dubai - Seoul
24.09.2021

write comment

Readers Comments:

No comments yet


Related articles:

#SaferCarsForEgypt

The biggest automotive group and Road Safety initiative in Egypt and the Middle East
Want to sell your used car or buy one? Then check out our new used car market section here!

Mohamed Sheta on social media:

Looking for a good service center or aftersales customer service? Did you have any bad experience with your car dealer or service center? Then check our 'automotive evaluation charts' here!

Latest Test-Drive Video and CEO Interview



Ford EcoSport Titanium Test-Drive ... Part 1

Nile TV

Mohamed Sheta
LIVE ON AIR
Every Wednesday in The Breakfast Show on
NILE TV INTERNATIONAL
8.30am – 09.00am LIVE

MOHAMED SHETA
LIVE ON AIR

Every Thursday
on Egypt's most influential radio network:
Radio DRN 93.7 FM
Live from 6-8pm


Radio DRN 93.7 FM

Autoarabia Group @ Facebook.com


Join Autoarabia Group @ facebook.com
...cars, racing, tuning and events in Egypt and Middle East
Is Egyptian car market corrupt or collapsing?
Is the Egyptian car market collapsing or is it just a corrupt and unprofessional car market? This is surely one of the most asked questions these days. Everybody is asking ...

FORMULA 1

AutoArabia Consulting

Only for company requests. For readers letters and complaints kindly click here

International Engine of the Year Award

Middle East Car of the Year

MECOTY 2019

IRF seminar

Road Safety & Public/Private Partnership
International Road Federation