Articles > Local & Regional Automotive Newsprintwrite comment

0


إكسون موبيل مصرتطلق أحدث منتجاتها لقطاع الطاقة

القاهرة 6 نوفمبر 2008 - أطلقت شركة إكسون موبيل مصر أحدث منتجاتها من زيوت التوربينات و زيوت محركات الغاز Mobil DTE 800 SeriesوMobil Pegasus 805 ، وبهذه المناسبة أقامت الشركة إحتفالية بفندق ماريوت ميراج بحضور كبار عملاء الشركة من شتى القطاعات الصناعية وخاصة قطاعات توليد الكهرباء، البترول، الغاز إلى جانب مختلف القطاعات الأخرى.
أتخذت إكسون موبيل لحفلها شعاراً معبراً عن منهجها فى ريادة صناعة الزيوت والشحومات، من خلال إستخدامها لأحدث الأساليب التكنولوجية للإنتاج وذلك لتوفير أفضل المنتجات، فكان شعارالحفل " قيادة التكنولوجيا و خبرة التطبيق" خير ما يعكس تاريخ الشركة العريق ودعمها لكل ما هو حديث فى تكنولوجيا التزييت.

أشار السيد / خالد سليمان، مدير التسويق لشمال افريقيا، معبراً عن العلاقة بين إكسون موبيل مصر وعملائها بقوله، " نحرص دائماً على التعامل مع عملائنا كشركاء فى العمل، لهم كل الحق فى الحصول على أعلى مستويات الخدمة، ومن هذا المنطلق نسعى إلى تقديم كل ما هو جديد، وفى إطار ذلك المعنى نطلق منتجاتنا لهذا العام والتى تم إنتاجها خصيصاً لتوفير إحتياجات قطاع الطاقة من زيوت فائقة الجودة
"
Ayman El Sabaa, Industrial and Marine Lubes Sales Manager

تضمنت فعاليات الإحتفال عرض آخر التطورات التكنولوجية والخدمات التى قدمتها إكسون موبيل مصر فى عام 2008، حيث تم عرض مزايا وخصائص المنتجات الجديدة، Mobil DTE 800 SeriessوMobil Pegasus 805 بالإضافة إلى خدمات أخرى ألقى عليها الضوء مهندس أيمن السبع، مدير المبيعات الصناعية والبحرية من خلال كلمته قائلاً، "كشركة رائدة، يقع على عاتقنا مسؤولية كبيرة تجاه عملائنا ليس فقط عن طريق توفير أفضل المنتجات بل وتزويدهم بأحدث الطرق و الأنظمة التكنولوجية وخدمات الانترنت و خدمات الدعم الفنى وغيرها للوصول إلى أهم أهدافنا ألا وهو رضا عملائونا الكرام".

تمثل مجموعة Mobil DTE 800 زيوت توربينات عالية الأداء والتى تتحمل أصعب ظروف التشغيل، كما تتميز بمقاومة استثنائية للحرارة والأكسدة مع توفير أعلى درجات التحكم فى الرواسب، مما يضمن أداء أفضل و بالتالى إنتاجية أعلى.

ومن ناحية أخرى تم عرض مزايا زيت محركات الغاز Mobil Pegasus 805 وهو زيت فائق الجودة تم إنتاجه لتلبية المتطلبات العصرية الشاقة للمحركات رباعية الأشواط ، ذات الإنتاجية العالية، ويضمن التوافق مع المحركات المجهزة بالمحولات الحفازة، ويعمل زيت Mobil Pegasus 805 على تقليل انبعاثات العادم ورفع كفاءة إستخدام المحرك للوقود، كما يمكنه العمل تحت الضغط الشديد ودرجات الحرارة العالية .
Akram Reda, Africa and Middle East Industrial Marketing Advisor


يمثل زيت Mobil Pegasus 1005 جيل متقدم من زيوت محركات الغاز فهى ذات قدرة غير مسبوقة للوصول إلى أعلى إنتاج وأقل نسبة انبعاثات العادم، وأفضل مستويات الحماية، مع الإحتفاظ بالأداء المتميز للمحركات، ويمثل Mobil Pegasus 100أحدث إضافة إلى سلسلة Mobil Pegasus المعروفة عالمياً بقدرتها على تشغيل المحركات لأطول فترة ممكنة، مع الإحتفاظ بنقاء الزيت والمحرك والقدرة على التحمل، للحصول على أعلى مستوى من الإنتاجية .

كما أشتملت فعاليات الحفل على العروض التى قدمها ممثلى الشركة حول منتجات إكسون موبيل مصر ، وكذلك قدموا صورة متكاملة عن السوق المصرية وإحتياجاتها المستقبلية من منتجات الشركة التى تعتبر مصر من أهم أسواقها فى الشرق الأوسط.

أُختتمت فعاليات الحفل بالعروض الفنية التى جمعت بين الفن الأصيل والنغمات الحديثة التى أسعدت الحضور




write comment

Readers Comments:

No comments yet


#SaferCarsForEgypt

The biggest automotive group and Road Safety initiative in Egypt and the Middle East
Want to sell your used car or buy one? Then check out our new used car market section here!

Mohamed Sheta on social media:

Looking for a good service center or aftersales customer service? Did you have any bad experience with your car dealer or service center? Then check our 'automotive evaluation charts' here!

Latest Test-Drive Video and CEO Interview



Ford EcoSport Titanium Test-Drive ... Part 1

Nile TV

Mohamed Sheta
LIVE ON AIR
Every Wednesday in The Breakfast Show on
NILE TV INTERNATIONAL
8.30am – 09.00am LIVE

MOHAMED SHETA
LIVE ON AIR

Every Thursday
on Egypt's most influential radio network:
Radio DRN 93.7 FM
Live from 6-8pm


Radio DRN 93.7 FM

Autoarabia Group @ Facebook.com


Join Autoarabia Group @ facebook.com
...cars, racing, tuning and events in Egypt and Middle East
Is Egyptian car market corrupt or collapsing?
Is the Egyptian car market collapsing or is it just a corrupt and unprofessional car market? This is surely one of the most asked questions these days. Everybody is asking ...

FORMULA 1

AutoArabia Consulting

Only for company requests. For readers letters and complaints kindly click here

International Engine of the Year Award

Middle East Car of the Year

MECOTY 2019

IRF seminar

Road Safety & Public/Private Partnership
International Road Federation