Articles > International Automotive Newsprintwrite comment

MercedesBenz


Mercedes E63 AMG costs US $ 117.000 in Middle East and 83.000 Euros in Europe

القاهرة - دبي: اعلنت مرسيدس-بنز الشرق الاوسط اليوم عن اسعار سيارة السيدان الرياضية الفخمة الجديدة E 63 AMG.

وستباع هذه السيدان الرائدة في فئتها بسعر 117,000 دولار امريكي فقط وستكون منطقة الشرق الاوسط واحدة من اولى المناطق في العالم التي سيتم فيها طرح السيارة في صالات عرض مرسيدس-بنز في سبتمبر.

وقال فرانك بيرنتالر مدير عام المبيعات والتسويق، مجموعة سيارات مرسيدس، الشرق الاوسط:" ستكون E 63 AMG ذات شخصية متميزة عن طرازات الفئة E العادية بمحركها AMG الجبار سعة 6.3 لتر الثماني الاسطوانات وبجهاز التعليق الرياضي الجديد "رايد كونترول" من AMG الذي يتسم بنظام التحكم الالكتروني بالتخميد والمحور الامامي الجديد، وايضا بتصميمها الداخلي والخارجي الفريد".

وتبلغ قوة محرك السيارة 525 حصان ويبلغ عزم دورانه 630 متر نيوتن ما يسمح لها بالتسارع من الصفر الى 100 كم/ساعة خلال 4.5 ثانية فقط وتصل الى سرعة قصوى محددة الكترونيا تبلغ 250 كم/ساعة.

وفي اشارة واضحة الى مستوى الامان العالي المتضافر مع متعة القيادة بأعلى درجاتها، تقدم
E 63 AMG برنامج الثبات الالكتروني ESP الثلاثي المراحل وهو النظام المستخدم في SL 63 AMG وC 63 AMG الذي يسمح باختيار الإعدادات الفردية. ويسمح زر ESP الموجود في وحدة قيادة AMG للسائق بأن يختار بين ثلاث وظائف هي تشغيل البرنامج واقفال البرنامج واختيار البرنامج الرياضي حيث تظهر الوظيفة التي تمت اختيارها على الشاشة المركزية في لوحة عدادات AMG. ويضمن نظام مكابح AMG عالي الاداء تخفيض تسارع السيارة بصورة آمنة وسلسة بفضل اقراص الكبح المثقبة والمهواة داخليا والتي يبلغ قطرها 360 مم والموجودة على العجلات الاربع.

اما التصميم الجديد لمقصورة E 63 AMG فيأتي مزيجا رائعا من المواد العالية الجودة والمرونة الرياضية.

تشمل التجهيزات الحصرية فيها مقاعد AMG الرياضية الخاصة وذات التعديل الكهربائي مع دعم جانبي محسن ومقود AMG الرياضي بتصميم من اربع اضلع مع دواسات التبديل AMG. وتوفر وحدة قيادة AMG وظائف تعديل جهاز التعليق الرياضي MCT ووظائف برنامج الثبات الالكتروني وتجهيز جهاز التعليق ونوعية القيادة. وتعتبر عتلة تبديل السرعة AMG E-SELECT في الكونسول المركزي تجهيزا جديدا تماما في وحدة القيادة وبها يمكن للسائق التبديل مباشرة بين الرجوع R والتحييد N والسير D من خلال لكز العتلة فقط وذلك بفضل استخدام تكنولوجيا الدفع الالكترونية، ويمكن فقط اختيار التوقف P بالضغط على الزر.
وتشمل التجهيزات الاساسية ايضا التنجيد الجلدي العالي النوعية بثلاث الوان مختلفة، لوحة عدادات AMG مع القائمة الرئيسية AMG، الواح داخلية للابواب تحمل علامة AMG ومجموعة دواسات رياضية من الستانلس ستيل المصقول.

يمكن ايضا ادخال تعزيزات اضافية اكثر على E 63 AMG بعد المصنع بطقم "بيرفورمانس" الذي يحتوى على تجهيزات مثل عجلات الخلائط الخفيفة AMG المشغولة قياس 19 بوصة مع اطارات قياس 255/35 R 19في الامام و 285/30 R 19 في الخلف او مفاضل الإقفال AMG للمحور الخلفي مع خيار إقفال بنسبة 40 بالمئة. اضافة لذلك يوفر الطقم "اكسكلوسيف" تحديثات اكثر فخامة للمقصورة.

ومن ناحية وسائط السلامة النشطة والخامدة فإن الطراز القيادي AMG في الفئة E يلبي تقليديا اعلى التوقعات. وتشمل التجهيزات الاساسية نظام كشف نعاس السائق "مساعد التنبيه"، نظام "بري-سيف"، سبع وسائد هواء ومساند رأس "نيكبرو" المستجيبة للحوادث. وتشمل التجهيزات الاختيارية نظام :مساعد الالتزام بالمسار" ونظام "مساعد البقعة العمياء" و"مكابح بري-سيف" مع وظيفة الكبح في حالات الطوارىء، و"مساعد الضوء العالي المتكيف" و"مساعد الرؤية الليلية".


write comment

Readers Comments:

No comments yet


Related articles:

#SaferCarsForEgypt

The biggest automotive group and Road Safety initiative in Egypt and the Middle East
Want to sell your used car or buy one? Then check out our new used car market section here!

Mohamed Sheta on social media:

Looking for a good service center or aftersales customer service? Did you have any bad experience with your car dealer or service center? Then check our 'automotive evaluation charts' here!

Latest Test-Drive Video and CEO Interview



Ford EcoSport Titanium Test-Drive ... Part 1

Nile TV

Mohamed Sheta
LIVE ON AIR
Every Wednesday in The Breakfast Show on
NILE TV INTERNATIONAL
8.30am – 09.00am LIVE

MOHAMED SHETA
LIVE ON AIR

Every Thursday
on Egypt's most influential radio network:
Radio DRN 93.7 FM
Live from 6-8pm


Radio DRN 93.7 FM

Autoarabia Group @ Facebook.com


Join Autoarabia Group @ facebook.com
...cars, racing, tuning and events in Egypt and Middle East
Is Egyptian car market corrupt or collapsing?
Is the Egyptian car market collapsing or is it just a corrupt and unprofessional car market? This is surely one of the most asked questions these days. Everybody is asking ...

FORMULA 1

AutoArabia Consulting

Only for company requests. For readers letters and complaints kindly click here

International Engine of the Year Award

Middle East Car of the Year

MECOTY 2019

IRF seminar

Road Safety & Public/Private Partnership
International Road Federation