Articles > International Automotive Newsprintwrite comment

Volkswagen


Volkswagen Middle East celebrates with the Volkswagen Junior Masters Soccer Tournament Champions

فولكس واجن الشرق الأوسط تحتفل بكرة قدم الناشئين - ثمانية فِرق تتنافس على بطولة فولكس واجن الشرق الأوسط للناشئين

دبي، الإمارات العربية المتحدة

شهدت دبي هذا الشهر تتويج فريق أكاديمية أمبرو الدولية في جبل علي لكرة القدم على قمة بطولة فولكس واجن الشرق الأوسط للناشئين في المنطقة وذلك بعد فوزه على منافسه مدرسة أبوظبي الدولية بنتيجة 6-1.

وكانت مباريات البطولة قد أقيمت في نادي جبل علي الدولي للرماية ومركز التميز بدعم من إتحاد كرة القدم في الإمارات العربية المتحدة الذي اختار فولكس واجن الشرق الوسط كشريكه الرسمي. وقد تنافس 128 لاعباً من 8 فِرق من أبوظبي ودبي والمملكة العربية السعودية على البطولة وسط أجواء احتفالية ضمت أهل اللاعبين وأصدقائهم ووسائل الإعلام بالإضافة إلى شخصيات رفيعة من المنطقة الذين شجعوا الفرق بالتصفيق والهتافات.
وعلق شتيفان ميكا، المدير العام لفولكس واجن الشرق الأوسط، على النجاح الذي حققته مباريات العام الحالي بقوله "إنها السنة الثانية التي نقيم فيها مباريات نهائيات الشرق الأوسط في دبي. وقد أثبتت بطولة هذا العام بأنها من أفضل البطولات في الأسواق المتنافسة الثلاث، حيث أظهرت الفِرق المتبارية مستويات رياضية رائعة بالإضافة إلى مواهب غير اعتيادية في الملعب."

وقد أقيمت المباريات التي استمرت طوال اليوم بنظام التصفيات، حيث تكون كل فريق من 11 لاعباً أساسياً وخمسة لاعبين احتياط. وقد أدار المبارايات حكام من إتحاد كرة القدم في الإمارات العربية المتحدة وفقاً لأنظمة الاتحاد الدولي لكرة القدم، الفيفا.

ومن جانبه، علق الدكتور خالد محمد عبدالله، الأمين العام لاتحاد كرة القدم في الإمارات "لقد حفلت مباريات هذا العام بمنافسة تميزت بالإثارة بين ثمانية فرق رائعة من أبوظبي ودبي والمملكة العربية السعودية؛ وكانت مشاهدة هؤلاء الشباب الناشئين وهم يشاركون في الفعاليات الرياضية أمراً مذهلاً. ولا يسعني إلا أن أهنئ الفريق الفائز، فريق أكاديمية أمبرو الدولية في جبل علي، الذين أبلوا بلاء حسناَ يستحقون عليه الفوز بالبطولة."

ونتيجة لهذا الفوز، سوف يسافر أبطال فولكس واجن الشرق الأوسط لكرة القدم إلى ألمانيا في رحلة مدفوعة التكاليف إلى موطن الشركة في مدينة وولفسبيرغ.
وبالإضافة إلى تتويجهم كفائزين ببطولة فولكس واجن الشرق الأوسط للناشئين، فقد حصل أعضاء فريق أكاديمية أمبرو الدولية في جبل علي على تذاكر سفر مجانية قدمتها لهم شركة الطيران الألمانية لوفتهانزا للسفر إلى وولفسبيرغ في ألمانيا، حيث ستتاح لهم فرصة خوض مباراة ضد فريق ألماني للناشئين، وكذلك زيارة "أوتو شتادت"، إحدى أهم معالم السيارات في العالم.

وعلق بيتر بولاك، مدير عام شركة الطيران الألمانية لوفتهانزا في الإمارات ورئيس مجلس إدارة الشركة في منطقة الخليج "إننا في لوفتهانزا سعيدون بأن نكون جزءاً من بطولة فولكس واجن الشرق الأوسط للناشئين، ودعم السعي الدائم للتفاهم والتبادل الثقافي مع الأطفال الذين يعيشون في الإمارات وفي المملكة العربية السعودية. إن هذا الحدث الرياضي يتوافق تماماً مع اهتمام لوفتهانزا بالعائلات والأطفال خاصة من خلال برنامج "أميال، عائلات وأكثر" وموقع Jetfriends المصمم خصيصاً لمعجبينا دون 18 سنة."
أما الفِرق التي شاركت في هذه المباريات فكانت مدرسة شويفات الدولية، مدرسة الإمارات الدولية، أكاديمية أمبرو الدولية في جبل علي، نادي العين، مدرسة أبوظبي الدولية، مدرسة وستمينستر، مدرسة دار جنة الدولية والمدرسة الدولية الأميركية في جدة.

بطولة الناشئين حدث سنوي تسعى فولكس واجن الشرق الأوسط إلى تطويره في المستقبل، للسماح لمزيد من فرق الشرق الأوسط بالمشاركة.
أما بوما، الشركة الرائدة للمنتجات الرياضية، فقد انضمت كشريك رسمي في دعم المباريات، وكما هو الحال مع فولكس واجن الشرق الأوسط، فقد كرست بوما نفسها بفاعلية لدعم الناشئين في المجال الرياضي مؤكدة في ذلك أهمية اللياقة كجزء أساسي من حياة صحية.

ومن بين الرعاة المساهمين الآخرين الذين عملوا على دعم الفرق المشاركة شركات مياه نسلة، هاريبو، نيويوركر ونيفيا صن.

حول كأس فولكس واجن للناشئين:
بدأت هذه البطولة فعالياتها في ألمانيا قبل عقد من الزمان كجزء من التزام فولكس واجن لدعم الشباب والرياضة حول العالم. وتستوعب هذه المباريات الأولاد دون 13 عاماً وتوسعت لتشمل 4,700 ناشئ و333 فريقاً و245 وكيلاً تجارياً في ألمانيا وحدها. أما اليوم، فقد أصبحت المباريات تقام في 23 بلداً في كافة أنحاء العالم.

TS

01.06.2011

write comment

Readers Comments:

No comments yet


Related articles:

#SaferCarsForEgypt

The biggest automotive group and Road Safety initiative in Egypt and the Middle East
Want to sell your used car or buy one? Then check out our new used car market section here!

Mohamed Sheta on social media:

Looking for a good service center or aftersales customer service? Did you have any bad experience with your car dealer or service center? Then check our 'automotive evaluation charts' here!

Latest Test-Drive Video and CEO Interview



Ford EcoSport Titanium Test-Drive ... Part 1

Nile TV

Mohamed Sheta
LIVE ON AIR
Every Wednesday in The Breakfast Show on
NILE TV INTERNATIONAL
8.30am – 09.00am LIVE

MOHAMED SHETA
LIVE ON AIR

Every Thursday
on Egypt's most influential radio network:
Radio DRN 93.7 FM
Live from 6-8pm


Radio DRN 93.7 FM

Autoarabia Group @ Facebook.com


Join Autoarabia Group @ facebook.com
...cars, racing, tuning and events in Egypt and Middle East
Is Egyptian car market corrupt or collapsing?
Is the Egyptian car market collapsing or is it just a corrupt and unprofessional car market? This is surely one of the most asked questions these days. Everybody is asking ...

FORMULA 1

AutoArabia Consulting

Only for company requests. For readers letters and complaints kindly click here

International Engine of the Year Award

Middle East Car of the Year

MECOTY 2019

IRF seminar

Road Safety & Public/Private Partnership
International Road Federation