Articles > Motorcyclesprintwrite comment

Harley Davidson


Harley Davidson launches its impressive 2012 model range in the Middle East

Dubai (UAE) - Milwaukee (USA) - Cairo (Egypt) - 09.08.2011
...

محرك (CAM 103™ POWER) يتسيد موديلات "هارلي ديفيدسون" للعام 2012 - الذكرى العاشرة لفئة (V-Rod).. و(Dyna) تنضم إلى دراجات الـ (Switchback Bagger)

...

المزيد من القوة والأداء تمنحها "هارلي ديفيدسون" لعشاقها من خلال اعتماد محرك (Twin Cam 103™ powertrain) في غالبية موديلاتها من دراجات التطواف (Touring) والدراجات المنخفضة (Softtail) للعام 2012.

كما يصادف العام 2012 الذكرى العاشرة لفئة الـ (V-Rod) التي تجسد عقدا كاملا من التميز، في حين تنضم دراجة (Dyna) إلى أسرة "هارلي" من دراجات التطواف (Switchback) المخصوصة بحقائبها الجانبية وزجاجها الأمامي القابلين للفك والتركيب.

أما التعديلات التي تم إدخالها على دراجة (Night Rod Special) للعام 2012 فمن شأنها أن تزيد هذه الدراجة الاستثنائية ألقا على ألق من خلال اللمسات على هيكل الدراجة، ووضعية الجلوس التي تجمع ما بين الراحة والثبات.

كما سيشهد العام 2012 إصدارا محدودا من تحفة "هارلي ديفيدسون" دراجة التطواف عالية الأداء (CVO Road Glide) التي تم تطويرها على يد فناني "هارلي" في قسم المركبات الخاصة.

واستمرارا لفلسفتها بأن كل دراجة تباع لها الحق وتمتلك الإمكانية لكب تكون دراجة استثنائية قائمة بحد ذاتها، يضع قسم الـ (H-D1) خدماته الشاملة بين يدي عشاق "ارلي" لإدخال أي تعديلات مخصوصة على دراجاتهم، وذلك بعد الحصول على المشورة على أيدي خبراء والمحترفين، أو بعد الاطلاع على الكتالوجات المطبوعة والإلكترونية والتي تتضمن كافة الخيارات المتعلقة بطراز ومظهر وشكل وكفاءة وفاعلية وأداء الدراجة بما يكفل منحها شخصية خاصة تعكس شخصية وتطلعات مالكها.

ويبلغ مجموع موديلات "هارلي ديفيدسون" للعام 2012 لمناطق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا (29) موديلا مختلفا، صنعت جميعها بذات الخبرة والحرص والشغف الذي جسدته وتجسده "هارلي" عبر الأجيال.

وتاليا أبرز ملامح موديلات "هارلي ديفيدسون" للعام 2012:

• يتميز محرك (Twin Cam 103™) المستخدم في جميع موديلات "هارلي ديفيدسون" للعام 2012 باستثناء عائلة الـ (Blackline) بقوة أداء عالية تصل حتى (98.8 قدم لكل باوند)، أي بزيادة تبلغ حوالي (6%) قياسا بمحرك (Twin Cam 96) السابق.

• تتميز دراجة (Night Rod Special) بتصميم عصري للذيل، وعجلات أخف وزنا، وشوكة معدلة للعجلة الأمامية، ووضعية جديدة لجلوس السائق.. مع لمسات فضية جذابة بالألمنيوم المؤين مستوحاة من المظهر الجذاب لدراجة (V-Rod) الأصلية التي كانت أول دراجة تدخل تقنية التبريد السائل على محركها الـ (V-Twin)، لذا، فإن جميع موديلات الـ 2012 تأتى مزينة برقعة خاصة للاحتفاء بالذكرى العاشرة لدراجات الـ (V-Rod).

• دراجة (Dyna Switchback) الجديدة هي بمثابة دراجتين في دراجة واحدة، ففي لحظة هي دراجة تطواف (رصينة) تصلح للذهاب في رحلة للتريض والاستجمام خلال عطلة نهاية الأسبوع، وعند فك الحقائب والزجاج الأمامي تتحول بضوئها الأمامي اللامع وعجلاتها الألمونيوم الخماسية ومقودها القصير إلى دراجة (زعرة) تصلح لأن تذرع بها شوارع المدينة في ذهابك وإيابك خلال أيام الأسبوع.

• جميع موديلات "هارلي ديفيدسون" من الدراجات المنخفضة (Softtail) للعام 2012 تأتى مزودة بمحرك (Twin Cam 103) باستثناء دراجات الـ (Blackline)، أما دراجتي الـ (Fat Boy) والـ (Fat Boy Special) فقد تم تزويدهما بمقود جديد بانحناءة جديدة تمنح وضعية جلوس أكثر راحة، ومقعد أكثر انخفاضا بتصميم رفيع يمنح السائق الإحساس بأنه لا يركب على الدراجة وإنما داخلها، مع توفر إطارات مخصوصة من الكروم لدراجات (Softtail Deluxe).

• بالنسبة لدراجات التطواف (Touring)، فإن محرك الـ (Twin Cam 103) المزود بتقنية التبريد بالزيت يمنحها قوة أكبر، مع تزويد كافة الموديلات بتقنية (ABS) للكوابح ونظام ذكي للحماية.

• دراجات (Sportster) من "هارلي ديفيدسون" تتناسب مع الذين يتمتعون بجرأة اكبر، وهو ما يتجلى من خلال الموديلات السبعة المتوفرة ضمن هذه الفئة للعام 2012 مثل دراجة (XR1200X) المستوحاة من دراجات السباق، والدراجة في متناول اليد (SuperLow)، ودراجة (Iron 883) ودراجة (Nightster).

• دراجة (CVO Road Glide Custom) هي واحدة من بين أربعة إصدارات محدودة لدراجات "هارلي ديفيدسون" للعام 2010 من قبل قسم المركبات الخاصة في الشركة، حيث تمتاز الدراجة بالدهان الجريء، والكروم البراق، ونظام الصوت (Harman/Kardon) المتطور.

PR
09.08.2011

write comment

Readers Comments:

No comments yet


Related articles:

#SaferCarsForEgypt

The biggest automotive group and Road Safety initiative in Egypt and the Middle East
Want to sell your used car or buy one? Then check out our new used car market section here!

Mohamed Sheta on social media:

Looking for a good service center or aftersales customer service? Did you have any bad experience with your car dealer or service center? Then check our 'automotive evaluation charts' here!

Latest Test-Drive Video and CEO Interview



Ford EcoSport Titanium Test-Drive ... Part 1

Nile TV

Mohamed Sheta
LIVE ON AIR
Every Wednesday in The Breakfast Show on
NILE TV INTERNATIONAL
8.30am – 09.00am LIVE

MOHAMED SHETA
LIVE ON AIR

Every Thursday
on Egypt's most influential radio network:
Radio DRN 93.7 FM
Live from 6-8pm


Radio DRN 93.7 FM

Autoarabia Group @ Facebook.com


Join Autoarabia Group @ facebook.com
...cars, racing, tuning and events in Egypt and Middle East
Is Egyptian car market corrupt or collapsing?
Is the Egyptian car market collapsing or is it just a corrupt and unprofessional car market? This is surely one of the most asked questions these days. Everybody is asking ...

FORMULA 1

AutoArabia Consulting

Only for company requests. For readers letters and complaints kindly click here

International Engine of the Year Award

Middle East Car of the Year

MECOTY 2019

IRF seminar

Road Safety & Public/Private Partnership
International Road Federation