Articles > printwrite comment

Chevrolet


General Motors Egypt & Mansour Chevrolet celebrate 100 Years with various Opel and Chevrolet models at Auto Mech 2011

"العلامة الذهبية" Chevrolet تحتفل بمأئة عام في سوق السيارات العالمي في معرض أوتوماك أخبار اليوم

قامت شركتى جنرال موتورز مصر و المنصور للسيارات بالمشاركة في معرض "أوتوماك أخبار اليوم" في الفترة من 24 – 28 سبتمبر بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات حيث قام بافتتاح المعرض هذا العام الدكتور محمود عيسى- وزير الصناعة والتجارة الخارجية. وقد قام سيادته بزيارة جناح الشركة المشارك وكان في استقبالة وفد من ممثلي الشركة على رأسهم السيد كريم تيناوي- رئيس قطاع التسويق بشركة جنرال موتورز.

وقد تزامن وقت انعقاد المعرض هذا العام مع احتفال الشركة بمرور 100 عام على ميلاد "العلامة الذهبية" شيفرولية في الأسواق العالمية.

وقد قامت الشركة بعرض مجموعة متنوعة من طرازات أوبل وشيفرولية المختلفة والتي توجتها السيارة شيفرولية كابتيفا توب لاين 2012 بتجهيزاتها و كمالياتها الاضافية. كما قامت الشركة بعرض طرازات أوبل كورسا وأوبل أسترا الألمانية والتي تعكس التكنولوجيا الالمانية وقوة الطراز الذي طالما لاقى استحسان وثقة العملاء.

وكعادة شركة جنرال موتورز مصر في ابتكار طرق عرض مبدعة وتكنولوجية تتوائم مع ايقاع العصر السريع، فقد استخدمت خاصية ال QR codes أو أكواد الاستجابة السريعة التي تم وضعها على السيارت وعلى ملابس طاقم الارشاد، فبمجرد استخدام هواتف محمولة مزودة بالتطبيقات الملائمة يستطيع الزائر الدخول على الموقع الرسمي لشيفرولية على شبكة الإنترنت ومعرفة كافة مواصفات ومزايا الطرازات المعروضة.ليس هذا فحسب، فإن عملاء شيفرولية مدعوون أيضا للمشاركة بمسابقة مئوية شيفرلية على صفحة الشركة بموقع الفيس بوك ذات الجوائز القيمة و التى يتمكن الزائر المشاركة الفعلية بها من جناح العرض ذاته وهذا ليستمتع جمهور العلامة الذهبية بمشاركتها احتفالها المئوى.

شفروليه هي علامة جنرال موتورز الرائدة عالمياً بمبيعات سنوية تتجاوز 4,5 مليون سيارة عبر أكثر من 130 دولة. وهي تعتبر رابع أكبر علامة سيارة على مستوى العالم من حيث المبيعات، كما إنها إحدى أسرع علامات السيارات نمواً في العالم.

وتتمتع شفروليه بتاريخ عريق في منطقة الشرق الأوسط يعود إلى أكثر من ثمانية عقود، حيث أسست نفسها كواحدة من أكثر علامات السيارات ثقة في المنطقة. وتقدم شفروليه تصاميم معبرة وأداء رياضي وهي تسعى دائماً لتوفير أفضل قيمة في كافة الفئات التي تتنافس فيها.

شفروليه هي العلامة الرئيسية في جنرال موتورز، وهي تفتخر بتقديم أوسع باقة من سيارات الركوب في كل من الفئات الصغيرة جداً mini والصغيرة والمدمجة، والسيدان متوسطة الحجم وكبيرة الحجم والسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، بالإضافة إلى السيارات ذات الأداء العالي.

شيڤروليه تحتفل بمائة عام من النجاح خلال معرض أوتوماك


يوافق هذا العام مرور 100 عام على ظهور العلامة الذهبية شيڤروليه مما أعطى مذاقاً خاصاً لجناحها بمعرض أوتوماك بأرض المعارض بمدينة نصر. بالإضافة لتميز العديد من موديلات 2012 والتي أضيفت إليها الكثير من المواصفات .

مائة عام من الإنجازات :

يمثل عام 2011 تاريخاً خاصاً بالنسبة لعلامة شيڤروليه الذهبية ، إذ تحتفل خلاله بمرور مئة عام على إنشائها على يد بطل السباقات الشهير " لويس شيڤروليه " و رجل المبيعات المخضرم / وليام ديورانت. ومنذ أن تأسست شركة شيڤروليه عام 1911 ، فقد استطاع إنتاج الشركة من السيارات المميزة أن يترك بصمة في حياة الملايين من مريديها حول العالم.ولقد كانت للتحالف بين ويليام ديورانت ولويس شيڤروليه أحد مؤسسي علامة شيفرولية الشهيرة اثراً كبيراً في نجاح موديلات شيڤروليه المتعددة وهي تلك الشراكة التي بدأت عام 1909. وخلال 5 سنوات فقط أي في عام 1916 أصبحت شيڤروليه رابع أكبر منتج للسيارات في الولايات المتحدة وقد وصلت مبيعات الشركة في السنة التالية إلى 100 ألف سيارة.

وتصل مبيعات شيڤرولية الآن إلى أكثر من 200 مليون مركبة ما بين سيارات ركوب وسيارات نقل حيث استطاعت الشركة وعن جدارة أن تتصدر مبيعات قطاع السيارات عام 2010 في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي السطور التالية سنتعرف بالتفصيل على بعض نجوم جناح شيفروليه بمعرض أوتوماك

شيڤروليه كابتيڤا:

ترجع قوة أداء شيڨروليه كابتيڨا الهائل إلى محركها الجبار سعة 3200 سي سي ذو الـ 6 اسطوانات والـ 24 صباب والكامة المزدوجة والذي تتولد عنه قدرة تعادل 223 حصان عندما تكون عدد لفات المحرك 6000 دورة في الدقيقة كما يصل عزمه الأقصى إلى 303 نيوتن / متر عندما تكون عدد لفات المحرك 3200 د.د .

ومما لا شك فيه أن لغة الأرقام وحدها تكفي للدلالة على قوة هذا المحرك والتي لا تنعكس فقط على سرعة انطلاق السيارة على الطريق ، بل أيضاً على كافة إضافات السيارة من تكييف وإضاءة وغير ذلك الكثير ، و على الرغم من شكلها الخارجي الجريء في مجمله ، إلا أنه لا يخلو من اللمسات الجمالية العديدة والتي تتجلى في خطوطه الانسيابية من الأمام للخلف والحليات الجانبية في جسم السيارة والشكل العصري للمرايا الخارجية واستدارة مصابيحها الأمامية وكذلك في الرفارف المحيطة بالأربعة إطارات.

أما أناقة السيدان فتتجلى في الداخل من خلال التابلوه الأنيق الواضح الذي يضع راحة السائق في المقدمة وكذلك تصميم وفرش المقاعد العصري والتكييف المتطور و " الراديو CD " ومشغل الاسطوانات المدمجة وملفات الـ " 3 MP " ذو الـ 8 سماعات.

جدير بالذكر أن السيارة شيڨروليه كابتيڨا " LTZ" توب لاين - موديل 2012 تتميز بمجموعة جديدة من التجهيزات التي تميزها عن المواصفات السابقة وهي :
حساس الركن الخلفي –زجاج مظلل - فتحة سقف – مقاعد جلد – كراسي كهربية .

القاهرة- 26 سبتمبر 2011

PR
26.09.2011

write comment

Readers Comments:

No comments yet


Related articles:

#SaferCarsForEgypt

The biggest automotive group and Road Safety initiative in Egypt and the Middle East
Want to sell your used car or buy one? Then check out our new used car market section here!

Mohamed Sheta on social media:

Looking for a good service center or aftersales customer service? Did you have any bad experience with your car dealer or service center? Then check our 'automotive evaluation charts' here!

Latest Test-Drive Video and CEO Interview



Ford EcoSport Titanium Test-Drive ... Part 1

Nile TV

Mohamed Sheta
LIVE ON AIR
Every Wednesday in The Breakfast Show on
NILE TV INTERNATIONAL
8.30am – 09.00am LIVE

MOHAMED SHETA
LIVE ON AIR

Every Thursday
on Egypt's most influential radio network:
Radio DRN 93.7 FM
Live from 6-8pm


Radio DRN 93.7 FM

Autoarabia Group @ Facebook.com


Join Autoarabia Group @ facebook.com
...cars, racing, tuning and events in Egypt and Middle East
Is Egyptian car market corrupt or collapsing?
Is the Egyptian car market collapsing or is it just a corrupt and unprofessional car market? This is surely one of the most asked questions these days. Everybody is asking ...

FORMULA 1

AutoArabia Consulting

Only for company requests. For readers letters and complaints kindly click here

International Engine of the Year Award

Middle East Car of the Year

MECOTY 2019

IRF seminar

Road Safety & Public/Private Partnership
International Road Federation