ABU DHABI F1 - A NEW MOTOR-SPORT ERA IN MIDDLE EASTprintwrite comment


Qatar Telecom sponsors Brawn GP at Abu Dhabi F1 GP

كيوتل راعٍ لأبطال فريق براون جي بي في سباق الفورميولا 1 أبو ظبي


أعلنت كيوتل عن توقيع اتفاقية رعاية مهمة مع أبطال سباق الفورميولا 1 لسنة 2009، فريق براون جي بي، والتي ستقدم بموجبها شركة الاتصالات الأولى في قطر الدعم في سباقه النهائي للموسم في أول سباق لشركة الاتحاد للطيران من سباقات الفورميولا 1 للجائزة الكبرى في أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد فاجأ فريق براون العالم بأدائه المذهل هذا الموسم، حيث نجح في الفوز بالسباقات ليصل إلى أهم بطولات العالم، وأصبح خلال تلك السباقات عضو الفريق جنسون باتون بطل سباقات الفورميولا 1.

وتأتي رعاية كيوتل للفريق في بطولة العالم كجزء من برنامج الرعاية الطموح الذي يهدف إلى نشر علامة الشركة التجارية وتنفيذ عدد من الحملات المبتكرة. فمع جذب سباقات الفورميولا 1 لجمهور كبير في قطر من محبي هذه الرياضة، جاء قرار الشركة بدعم الفريق الفائز ليشكل مزيد من الإثارة بين أوساطهم.

ويقول د. ناصر معرفيه، الرئيس التنفيذي لكيوتل: " نحن سعداء بهذه الرعاية ونخطط للاستفادة القصوى منها لرفع علامة كيوتل التجارية أمام متابعي السباق من شتى أقطار العالم.حيث أن مثل هذه الفعاليات يتابعها الملايين، وهي تعد فرصة متميزة لعرض علامتنا التجارية لى المستوى الدولي".

وتنص الاتفاقية على أن يكون لكيوتل الحق في عرض علامتها التجارية على سيارات فريق براون جي بي، ومختلف الأدوات والوسائل المستخدمة من قبل الفريق، وستحرص الشركة على استغلال فرص تنشيط مبادراتها التسويقية، ويشمل ذلك الضيافة والتجارة وحقوق الترويج.

كما أن لدى كيوتل خطط لاستضافة بعض عناصر فريق براون من سباق الفورميولا 1 إلى قطر وذلك كجزء من دعم الشركة ورعايتها لسباقات السيارات، وكجانب من حملتها المستمرة للسلامة على الطرق، على أمل الاستفادة من خبرة بعض أمهر السائقين في العالم لنقل رسالة توخي الحذر عند القيادة على الطرق.

شركة اتصالات قطر (كيوتل) هي شركة مزودة لخدمات الاتصالات ومرخصة من قبل المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر لتوفير الاتصالات الثابتة والمتنقلة في دولة قطر. وتمارس الشركة أعمالها من خلال استثماراتها الموجودة في 17 دولة، وهي ملتزمة بالتوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا. تكمن رؤية الشركة في أن تكون من أكبر 20 شركة اتصالات في العالم بحلول عام 2020.


write comment

Readers Comments:

No comments yet


#SaferCarsForEgypt

The biggest automotive group and Road Safety initiative in Egypt and the Middle East
Want to sell your used car or buy one? Then check out our new used car market section here!

Mohamed Sheta on social media:

Looking for a good service center or aftersales customer service? Did you have any bad experience with your car dealer or service center? Then check our 'automotive evaluation charts' here!

Latest Test-Drive Video and CEO Interview



Ford EcoSport Titanium Test-Drive ... Part 1

Nile TV

Mohamed Sheta
LIVE ON AIR
Every Wednesday in The Breakfast Show on
NILE TV INTERNATIONAL
8.30am – 09.00am LIVE

MOHAMED SHETA
LIVE ON AIR

Every Thursday
on Egypt's most influential radio network:
Radio DRN 93.7 FM
Live from 6-8pm


Radio DRN 93.7 FM

Autoarabia Group @ Facebook.com


Join Autoarabia Group @ facebook.com
...cars, racing, tuning and events in Egypt and Middle East
Is Egyptian car market corrupt or collapsing?
Is the Egyptian car market collapsing or is it just a corrupt and unprofessional car market? This is surely one of the most asked questions these days. Everybody is asking ...

FORMULA 1

AutoArabia Consulting

Only for company requests. For readers letters and complaints kindly click here

International Engine of the Year Award

Middle East Car of the Year

MECOTY 2019

IRF seminar

Road Safety & Public/Private Partnership
International Road Federation