Articles > International Automotive Newsprintwrite comment

LandRover


TWO IPDAS AND TEAK FLOOR STANDARD IN NEW RANGE ROVER AUTOBIOGRAPHY ULTIMATE EDITION - LAUNCHING AT GENEVA SHOW

الإصدار الجديد "ألتيميت" من "رينج روڤر أوتوبايوغرافي"

أعلنت شركة لاندروفر أنها ستقوم بالكشف وللمرة الأولى عن أكثر سيارات رينج روڤر فخامة على الإطلاق ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات 2011، متمثلة في الإصدار الجديد "ألتيميت" من "رينج روڤر أوتوبايوغرافي"، الذي تم تشطيبه يدوياً وبصورةٍ حصرية، مع إضافات من الجلود الطبيعية ناعمة الملمس والمصنوعة يدوياً ضمن المقصورة الداخلية، التي تعتبر واحدة من أفضل المقصورات وأكثرها أناقةً وروعةً في عالم السيارات.

ويمتاز هذا الإصدار بمقعدين خلفيين مستقلّين يعملان بالطاقة الكهربائية، مما يعزز مستويات الراحة والرحابة التي يحظى بها ركاب القسم الخلفي، ويجعل من الإصدار الجديد والمتميز "ألتيميت" واحداً من أبرز الإصدارات التي يمكن توظيف سائق فيها. كما تسهم إضافة وحدة تحكم خلفية، تتضمن طاولة آلية من الألمنيوم لأجهزة الكمبيوتر المحمولة وثلاجة مرطبات ومنفذين لتوصيل أجهزة "أبل آيباد"* (السيارة الأولى التي تحتوي على هذه الميزة) في الارتقاء بتجربة المقاعد الخلفية الخاصة برينج روڤر إلى مستوياتٍ جديدة من الرفاهية، مزودةً راكبي القسم الخلفي من السيارة بتجهيزات فائقة الرقي والفخامة.

ويعزز تصميم السيارة الفخم من مساحة التخزين الخلفية بفضل الأرضة المصنوعة من خشب الساج والمستوحاة من تصميم اليخوت، بالإضافة إلى التشطيبات الجلدية والمعدنية المميزة.
وتكتمل فخامة التصميم الداخلي في السيارة بفضل استخدام جلود شبه أنيلينية للمقاعد، وجلود أكسفورد للأبواب من الداخل وأعلى لوحة القيادة والمقود. هذا وتم استخدام خشب الكالاهاري للمرة الأولى على إطارات وخطوط الأبواب، مع الإشارة إلى أن التصميم الداخلي متوفر بلونين فريدين هما الأسود الكرزي والبني أرابيكا.

ويتوفر التصميم الخارجي الفريد وفق نموذجين، إما باللون الأحمر الروسيون أو بالحجري الأوتاغو، وتأتي مقابض الأبواب مطلية بنفس ألوان هيكل السيارة. كما تتميز السيارة باحتوائها على شبك تبريد وفتحات تهوية باللون الرمادي الأطلس الداكن، ما يمنحها مظهراً أنيقاً للغاية. وقد تم تزويد هذا الإصدار الاستثنائي بإطارات ذات قضبان شعاعية ماسية جديدة وفريدة من نوعها بمقاس 20 بوصة، فضلاً عن شعار فريد من نوعه في الخلف. ويمكن للعملاء أيضاً اختيار التصميم الخارجي لسياراتهم وإضافة عتبات جانبية قابلة للطي.

كما تم تزويد الإصدار الجديد "ألتيميت" من "رينج روڤر أوتوبايوغرافي" بمحرك فائق الشحن بثمانية أسطوانات وسعة 5.0 ليتر، لتتمتع السيارة بذلك بقوة هائلة تصل إلى 510 حصان متري وعزم دوران استثنائي يصل إلى 625 نيوتن متر، وبتسارع مذهل من وضع السكون إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال مدةٍ زمنية قصيرة للغاية تقدر بـ6.2 ثانية.
كما تم تعزيز الإصدار الجديد "ألتيميت" من سيارة رينج روڤر أوتوبايوغرافي بنظام لاندروڤر الحاصل على جوائز عدة "نظام الاستجابة للتضاريس"، الذي يعمل على تحسين أداء السيارة بصورةٍ عملية على الطرقات المعبدة والوعرة، وذلك من خلال خمس وضعياتٍ مختلفة تتناسب مع أنواع التضاريس المتعددة، ويتضمن هذا النظام ميزتين جديدتين هما "التحكم المساعد لصعود التلال" و"التحكم بالتسارع في المنحدرات".

وقد تم تصميم وهندسة وتصنيع الإصدار الحصري "ألتيميت" في المملكة المتحدة، مع التركيز على ضمان أن تتفرد كل سيارة بحد ذاتها، حيث سيتم تصنيع كل واحدة بناءً على طلب العميل، وسوف تصل 30 سيارة فقط من هذا الطراز إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


write comment

Readers Comments:

Interval training from - wrote:
I like your fantastic web site, I was searching for this all over.
best regards,
Ron




Related articles:

#SaferCarsForEgypt

The biggest automotive group and Road Safety initiative in Egypt and the Middle East
Want to sell your used car or buy one? Then check out our new used car market section here!

Mohamed Sheta on social media:

Looking for a good service center or aftersales customer service? Did you have any bad experience with your car dealer or service center? Then check our 'automotive evaluation charts' here!

Latest Test-Drive Video and CEO Interview



Ford EcoSport Titanium Test-Drive ... Part 1

Nile TV

Mohamed Sheta
LIVE ON AIR
Every Wednesday in The Breakfast Show on
NILE TV INTERNATIONAL
8.30am – 09.00am LIVE

MOHAMED SHETA
LIVE ON AIR

Every Thursday
on Egypt's most influential radio network:
Radio DRN 93.7 FM
Live from 6-8pm


Radio DRN 93.7 FM

Autoarabia Group @ Facebook.com


Join Autoarabia Group @ facebook.com
...cars, racing, tuning and events in Egypt and Middle East
Is Egyptian car market corrupt or collapsing?
Is the Egyptian car market collapsing or is it just a corrupt and unprofessional car market? This is surely one of the most asked questions these days. Everybody is asking ...

FORMULA 1

AutoArabia Consulting

Only for company requests. For readers letters and complaints kindly click here

International Engine of the Year Award

Middle East Car of the Year

MECOTY 2019

IRF seminar

Road Safety & Public/Private Partnership
International Road Federation