Articles > Lifestyle & Travelprintwrite comment

Mercedes Benz Abu Dhabi EMC


Fairmont Bab Al Bahr and Abu Dhabi-based Emirates Motor Company EMC sign agreement

شركة الإمارات للسيارات و فيرمونت باب البحر توقعان اتفاقية

وقعت شركة الإمارات للسيارات، الموزع العام لسيارات مرسيدس-بنز في أبوظبي والعين، اتفاقية تعاون مشترك مع فندق فيرمونت باب البحر ذو الخمس نجوم التابع لمجموعة الفهيم – الشركة المالكة لشركة الامارات للسيارات – بغرض تقديم أرقى الخدمات لحاملي بطاقة التميز الخاصة بالشركة في أبوظبي ومختلف أنحاء العالم.
وفي إشادة منه بهذه الخطوة، قال السيد/ كمال الرفيع، المدير العام لشركة الإمارات للسيارات: "يسرنا الدخول في هذا المشروع المشترك الواعد مع فيرمونت باب البحر، الأمر الذي يساعدنا في تحقيق أهدافنا وطموحاتنا من خلال تقديم خدمات مميزة ذات قيمة مضافة للعملاء. وسوف تستمر علاقتنا القوية في الازدهار في ظل هذا الاتفاق الذي يحقق لنا مصالح متبادلة."

ويقول السيد/ هيننغ فرايز، المدير العام لفيرمونت باب البحر: "يعتبر اتحادنا مع شركة الإمارات للسيارات مثالاً لعلاقات الشراكة التجارية الإقليمية الرشيدة من منظور العلامة التجارية؛ فكل من شركة الامارات للسيارات وفيرمونت يقدمان منتجات ذات جودة عالية وخدمات حقيقية، في ظل التزامهما بمواصلة النجاح كلٌّ في مجاله."

وفي إطار استهداف ملاك سيارات مرسيدس-بنز في العاصمة الإماراتية، يحق لحاملي بطاقات المزايا الخاصة بشركة الامارات للسيارات الآن الحصول على ترقية مجانية لعضوية فيرمونت بريزيدينتس كلوب البريميير عند الإقامة لليلتين على الأقل في فندق فيرمونت باب البحر. هذا إلى جانب ما تقدمه منتجعات فيرمونت أيضًا، من خلال سلسلة الفنادق الراقية التابعة لها في مختلف أنحاء العالم، من خصومات مميزة ومزايا أخرى مثل خدمة السائق ومعاملة كبار الشخصيات، في أي من فنادق فيرمونت حول العالم.

إضافة إلى ذلك، صرَّحَت فنادق ومنتجعات فيرمونت أنه سيتم أثناء فترة سريان هذه الاتفاقية الإشارة إلى سيارات مرسيدس-بنز باعتبارها "السيارة المفضلة في فيرمونت باب البحر"، مع مشاركة عملاء شركة الامارات للسيارات تلك اللحظات المميزة التي يتسلمون فيها سياراتهم مرسيدس-بنز الجديدة بمجموعة من البرامج الخاصة المقدمة للعملاء المميزين. ومن بين المميزات المقدمة للعملاء الحصول على أسعار مخفضة للغرف مع إمكانية الترقية المجانية لدرجة الغرف (بحسب التوافر) ودعوة غداء مميز لشخصين بخصم 50% في مجموعة من المطاعم المنتقاة.

ومن بين العروض الأخرى التي يمكن لأحاملي بطاقة التميز الخاصة بشركة الامارات للسيارات الاستفادة منها في فيرمونت باب البحر في أبوظبي الحصول على خصم 20% على مجموعة كبيرة ومنتقاة من المأكولات والمشروبات وبرامج السبا والتي تشتمل على عضوية الأندية الصحية أو الشواطئ.

ويختتم السيد/ رفيع حديثه قائلاً: "إننا نفهم عملاءنا والأساليب الفريدة لحياتهم ؛ ومن ثم، نسعى دائمًا إلى تقديم أفضل الخدمات لهم من خلال أكثر العلامات التجارية المرموقة في العالم، ويتيح برنامج الشراكة الجديد لعملائنا الحصول على معاملة ذات مستوى عالمي أينما ذهبوا بحيث نوفر لهم التجربة الذهبية التي ينشدونها سواء أكانوا يقودون سياراتهم مرسيدس-بنز الفاخرة إلى الوجهات المطلوبة، أو يقضون عطلة نهاية الأسبوع مُدَلَّلِين مع أسرهم، أو حتى أثناء السفر إلى الخارج."

حول شركة الإمارات للسيارات
تعد شركة الإمارات للسيارات إحدى الشركات الرائدة في مجموعة الفهيم، وترمز إلى النمو الكبير والنجاح الذي أنجزته المجموعةفي ويترادف اسم شركة الإمارات للسيارات، باعتبارها إحدى شركات توزيع مرسيدس بنز الرائدة منطقة الشرق الأوسط، مع الجودة التي تتميز بها مرسيدس بنز. وتعد الشركة الموزع العام لمرسيدس بنز في أبو ظبي والعين منذ عام 1962. ومنذ انطلاق الشركة، قامت خدمات العملاء المتخصصة بدور رئيسي في مسيرة نجاح الشركة. كما تعد شركة الإمارات للسيارات أول موزع لسيارات مرسيدس بنز في منطقة الشرق الأوسط تحصل على شهادة إيزو 9002.

تقوم شركة الإمارات للسيارات بتسويق وتوزيع وتوفير الخدمات لكافة سيارات مرسيدس بنز والتي تتراوح من سيارات الصالون الفاخرة وصولاً لأكبر الشاحنات، وتوفر خدمات متميزة و مؤهلة مع ضمان توافر قطع الغيار الأصلية. وتقدم الشركة خدماتها للعملاء في أبوظبي من خلال مرافق متخصصة مع شبكة متكاملة من صالات العرض، والمكاتب، ومستودعات قطع الغيار، وورش العمل.

حول فنادق ومنتجعات فيرمونت

تضم فنادق ومنتجعات فيرمونت، التي تقع في مناطق عالمية راقية حول العالم، مجموعة متميزة من الفنادق مثل فندق "ذا سافوي" في لندن وفندق "ذا بلازا" في نيويورك و"فندق فيرمونت بيس" في شنغهاي. وتعرف فنادق فيرمونت التي يصل عددها إلى أكثر من 60 فندق، بدفئ أجواءها وخدمتها الممتازة وتجربتها الثقافية الغنية، وتجمع فنادقها الكلاسيكية بين التراث والحداثة، كما تعكس أهمية الحياة الإجتماعية وتعد وجهة متكاملة بحد ذاتها. تعرف علامة فيرمونت بريادتها في خدمة المجتمع والبيئة، حيث تعرف بالتزامها بمسؤوليتها تجاه ممارساتها السياحية وبرنامج الشراكة الخضراء الحائز على جائزة. تعود ملكية فيرمونت لشركة "أف آر أتش آي القابضة المحدودة"، وهي شركة فنادق عالمية رائدة تمتلك أكثر من 100 فندق تحت اسم العلامات التجارية "فيرمونت"، "رافلز" و"سويسوتيل". كما تدير الشركة الوحدات العقارية التي تحمل اسم "فيرمونت" و"رافلز" ووحدات تابعة لنادي سكني خاص فاخر.



write comment

Readers Comments:

No comments yet


Related articles:

#SaferCarsForEgypt

The biggest automotive group and Road Safety initiative in Egypt and the Middle East
Want to sell your used car or buy one? Then check out our new used car market section here!

Mohamed Sheta on social media:

Looking for a good service center or aftersales customer service? Did you have any bad experience with your car dealer or service center? Then check our 'automotive evaluation charts' here!

Latest Test-Drive Video and CEO Interview



Ford EcoSport Titanium Test-Drive ... Part 1

Nile TV

Mohamed Sheta
LIVE ON AIR
Every Wednesday in The Breakfast Show on
NILE TV INTERNATIONAL
8.30am – 09.00am LIVE

MOHAMED SHETA
LIVE ON AIR

Every Thursday
on Egypt's most influential radio network:
Radio DRN 93.7 FM
Live from 6-8pm


Radio DRN 93.7 FM

Autoarabia Group @ Facebook.com


Join Autoarabia Group @ facebook.com
...cars, racing, tuning and events in Egypt and Middle East
Is Egyptian car market corrupt or collapsing?
Is the Egyptian car market collapsing or is it just a corrupt and unprofessional car market? This is surely one of the most asked questions these days. Everybody is asking ...

FORMULA 1

AutoArabia Consulting

Only for company requests. For readers letters and complaints kindly click here

International Engine of the Year Award

Middle East Car of the Year

MECOTY 2019

IRF seminar

Road Safety & Public/Private Partnership
International Road Federation