Articles > Motor-Shows & Exhibitionsprintwrite comment

LandRover


لاندروڤر تكشف عن تشكيلة سياراتها لعام 2011 في معرض الكويت الدولي للسيارات

"رينج روڤر إيڤوك" كوبيه الجديدة تُعرض في منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى.
سوف يتيح معرض الكويت الدولي للسيارات الفرصة الأولى لمشاهدة الإصدار كوبيه من سيارة "رينج روڤر إيڤوك" الجديدة في منطقة الشرق الأوسط. وتجدر الإشارة إلى أن "إيفوك" الثورية الجديدة قد أرست معايير جديدة في مجال هندسة وتصنيع وتصميم السيارات، وستكون أخفّ وأصغر سيارات رينج روڤر وأكثرها كفاءة من حيث استهلاك الوقود على الإطلاق.

مع مجموعة مغرية من التصاميم الداخلية والخارجية للاختيار من بينها - بالإضافة إلى مجموعة من الخيارات التكنولوجية المتقدمة – سيتمكن مالكي رينج روڤر إيڤوك من تخصيص سياراتهم لتتناسب مع أذواقهم الفردية وأنماط حياتهم. وتعد إيڤوك الجديدة سيارة رينج روڤر اصيلة ولكن في قالب مدمج، وسوف تكون متوفرة للطلب في الكويت ابتداءً من منتصف العام المقبل وفي اصدارين مميزين. اصدار كوبيه – الكروس اوڤر المدمجة الفاخرة، واصدار بخمسة ابواب، يمتاز بتصميم أنيق بارز وعملي، يمكن التكيف به ليلائم مجموعة واسعة من أنماط الحياة.
وفي هذا السياق، قال محمد فهد الغانم، مدير عام مجموعة السيارات لدى شركة علي الغانم وأولاده للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات رينج روڤر ولاندروڤر في الكويت: "يعتبر معرض الكويت الدولي للسيارا هذا العام فرصة مثالية بالنسبة لنا لتقديم أحدث التصاميم والتقنيات التي قامت بتطويرها لاندروڤر. وهذه هي المرة الأولى التي سيتم فيها عرض الإصدار كوبيه من سيارة رينج روڤر إيڤوك الجديدة في منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى التشكيلة الكاملة لعام 2011 من سيارات رينج روڤر ولاندروڤر".
كما سيتيح المعرض للجمهور الكويتي أيضاً رؤية نماذج عام 2011 الجديدة من لاندروڤر ورينج روڤر للمرة الأولى. وبالحديث عن السيارات الجديدة، فقد تم تزويد موديل عام 2011 من سيارات LR4 بنظام جديد للتحكم بالتسارع، ليعزز من قدراتها الهائلة على الطرق الوعرة.
أما طراز رينج روڤر لعام 2011، فيواصل ريادته لقطاع سيارات الدفع الرباعي الفاخرة من خلال طرح إصدار محدود يتمتع بتصميم داخلي ومزايا وتفاصيل فريدة من نوعها، فضلاً عن تعزيز نظام التجاوب مع التضاريس لتحقيق قدر أكبر من الأمان للسائق والركاب على حدّ سواء.


write comment

Readers Comments:

No comments yet


Related articles:

#SaferCarsForEgypt

The biggest automotive group and Road Safety initiative in Egypt and the Middle East
Want to sell your used car or buy one? Then check out our new used car market section here!

Mohamed Sheta on social media:

Looking for a good service center or aftersales customer service? Did you have any bad experience with your car dealer or service center? Then check our 'automotive evaluation charts' here!

Latest Test-Drive Video and CEO Interview



Ford EcoSport Titanium Test-Drive ... Part 1

Nile TV

Mohamed Sheta
LIVE ON AIR
Every Wednesday in The Breakfast Show on
NILE TV INTERNATIONAL
8.30am – 09.00am LIVE

MOHAMED SHETA
LIVE ON AIR

Every Thursday
on Egypt's most influential radio network:
Radio DRN 93.7 FM
Live from 6-8pm


Radio DRN 93.7 FM

Autoarabia Group @ Facebook.com


Join Autoarabia Group @ facebook.com
...cars, racing, tuning and events in Egypt and Middle East
Is Egyptian car market corrupt or collapsing?
Is the Egyptian car market collapsing or is it just a corrupt and unprofessional car market? This is surely one of the most asked questions these days. Everybody is asking ...

FORMULA 1

AutoArabia Consulting

Only for company requests. For readers letters and complaints kindly click here

International Engine of the Year Award

Middle East Car of the Year

MECOTY 2019

IRF seminar

Road Safety & Public/Private Partnership
International Road Federation