Articles > International Automotive Newsprintwrite comment

Jaguar


JAGUAR LAND ROVER INAUGURATES NEW VEHICLE ASSEMBLY PLANT IN PUNE INDIA

لاندروڤر تدشّن مصنعاً جديداً لتجميع السيارات في بوني بالهند

أعلنت شركة جاكوار لاندروڤر عن افتتاحها رسمياً اليوم لمصنعها الأول المخصص لتجميع السيارات في الهند.

وسوف تتم في هذا المصنع الواقع في بوني بمنطقة مهاراشترا في الهند، عمليات تجميع سيارات لاندروڤر فريلاندر "LR2" التي يتم استيراد كامل قطعها من مصنع "هيلوود" التابع لشركة جاكوار لاندروڤر في مدينة ليڤربول بالمملكة المتحدة.

وقد ترأس حفل الافتتاح كلّ من كارل بيتر فورستر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تاتا موتورز، والدكتور رالف سبيث، الرئيس التنفيذي لجاكوار لاندروڤر.

وفي هذه المناسبة، قال كارل بيتر فورستر: "يمثل هذا اليوم خطوة هامة نحو تحقيق استراتيجية نمونا في السوق الهندية. ويوضح افتتاح هذا المصنع مدى التعاون الوثيق بين الشركة الأم تاتا موتورز وجاكوار لاندروڤر، ونحن حريصون على تعزيز أطر هذا التعاون بشكل أكبر".

بدوره، قال الدكتور رالف سبيث : "يسرّ شركة جاكوار لاندروڤر أن تفتتح رسمياً منشأتها الأولى المخصصة لتجميع السيارات في الهند. ونحن متحمسون جداً نحو بدء تجميع السيارات في مدينة بوني لطرحها في السوق الهندية، حيث حققنا نمواً كبيراً منذ افتتاح صالة العرض الأولى هنا عام 2009. وإنه لمن الرائع حقاً أن نوسّع نطاق عملياتنا لتشمل الهند، نظراً لتزايد الطلب على المنتجات الفاخرة فيها، بالإضافة إلى قوة الاقتصاد الهندي".

وسوف يخضع هذا المصنع في مدينة بوني لمعايير جودة صارمة من جاكوار لاندروڤر، وسوف تتم مراقبته من قبل مدراء تصنيع وجودة يتمتعون بخبرة عالية، انتقلوا مؤخراً إلى الهند من المملكة المتحدة.

وتتوفر سيارات فريلاندر "LR2" الحائزة على الجوائز في الهند وفق خيارين من المواصفات، هما "TD4 SE Automatic" و"SD4 HSE Automatic"، وتبدأ أسعارها من 72,873 دولار (السعر السابق لطرحها في صالة العرض في مومباي، قبل احتساب octroi).

وتحظى سيارات جاكوار ولاندروڤر المتميزة بشهرة واسعة في جميع أنحاء العالم. وقد أصبحت جاكوار واحدة من كبرى الشركات المنتجة للسيارات السريعة والجميلة على صعيد العالم. كما تقوم لاندروڤر بإنتاج أكثر السيارات ملاءمة لمختلف أنواع التضاريس، مع الجمع بين الفخامة الفائقة ومجموعة واسعة من القدرات الحقيقية الهائلة.

وتتضمن المجموعة الجديدة المثيرة من السيارات الفخمة المتاحة للسوق الهندية كلاً من جاكوار XJ وXF وXK، بالإضافة إلى لاندروڤر فريلاندر "LR2" وديسكوفري 4 "LR4" ورينج روڤر سبورت ورينج روڤر.

TS

27.05.2011


write comment

Readers Comments:

No comments yet


Related articles:

#SaferCarsForEgypt

The biggest automotive group and Road Safety initiative in Egypt and the Middle East
Want to sell your used car or buy one? Then check out our new used car market section here!

Mohamed Sheta on social media:

Looking for a good service center or aftersales customer service? Did you have any bad experience with your car dealer or service center? Then check our 'automotive evaluation charts' here!

Latest Test-Drive Video and CEO Interview



Ford EcoSport Titanium Test-Drive ... Part 1

Nile TV

Mohamed Sheta
LIVE ON AIR
Every Wednesday in The Breakfast Show on
NILE TV INTERNATIONAL
8.30am – 09.00am LIVE

MOHAMED SHETA
LIVE ON AIR

Every Thursday
on Egypt's most influential radio network:
Radio DRN 93.7 FM
Live from 6-8pm


Radio DRN 93.7 FM

Autoarabia Group @ Facebook.com


Join Autoarabia Group @ facebook.com
...cars, racing, tuning and events in Egypt and Middle East
Is Egyptian car market corrupt or collapsing?
Is the Egyptian car market collapsing or is it just a corrupt and unprofessional car market? This is surely one of the most asked questions these days. Everybody is asking ...

FORMULA 1

AutoArabia Consulting

Only for company requests. For readers letters and complaints kindly click here

International Engine of the Year Award

Middle East Car of the Year

MECOTY 2019

IRF seminar

Road Safety & Public/Private Partnership
International Road Federation