Articles > International Automotive Newsprintwrite comment

MercedesBenz


Another so-called limited Middle East edition: The Mercedes G-Class 100 Arabia Limited Edition

إطلاق الإصدارة المحدودة من طراز فئة-G في منطقة الشرق الأوسط

دبي – لطالما شغلت طرز علامة مرسيدس-بنز العريقة مكانةً مميزةً لدى العملاء. انطلاقاً من هنا وتقديراً منها لعملائها المهمّين والمخلصين في هذا الجزء من العالم، طرحت مرسيدس-بنز طرازاً خاصاً من الفئة-G مصمم خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط:
G-Class Arabia 100 Limited Edition.

وتبدو السيارة الجديدة ضمن عائلة الفئة-G مقنعةً بتصميمها الفريد والحصري، حيث تم إنتاج 100 وحدة منها فقط بمميزات تظهر إرث الشرق الأوسط للسيارات.

وتماشياً مع شكلها الخارجي المفعم بالقوة والمميزات الصارمة والرياضية، تم تجهيز هذا الإصدار الحصري من مرسيدس-بنز الفئة-G بعجلات AMG قياس 19 بوصة مطلية باللون المطفي الخاص. ويأتي هذا الطراز الخاص متوفراً باللونين الأبيض الكشميري أو الأسود القاتم من الخارج والذي يبدو كإضافةً طبيعية لمظهر السيارة الخارجي الملفت.

أما المقصورة الداخلية، غلب عليها طابع مزدوج حيث تميزت التصاميم الجلدية باللونين الأسود و البورسلين المتناقضين بينما طغت على لوحة المفاتيح لمسات من ألياف الكربون مزخرفةً بالخشب الأبيض المصقولlacquer Designo piano.

كما ساهمت المميزات الإضافية كنظام الترفيه في القسم الخلفي من المقصورة الداخلية وغيرها من التفاصيل ,مثل شاره ضمان المحدودية, في تأكيد حصرية كل سياره من هذا الطراز وتأكيد انتمائها إلى إحدى الوحدات المحدودة التي تم إنتاجها.

وكان لطرح الإصدار المحدود من طراز فئة-G جاذبية مؤثرة ليس محلياً وإقليمياً فحسب بل على الصعيد العالمي أيضاً، ما يؤكد السمعة الأسطورية التي تتميز بها هذه السيارة.
واصلت طرازات الفئة-G شهرتها من خلال العملاء المحليين والسابقين بالإضافة إلى عشاق السيارات الذين يكنّون تقديراً خاصاً لمدى الطلب العالي على هذه السيارة حول العالم، الشيء الذي يظهر جلياً من خلال عدد الجوائز التي تستمر السيارة في كسبها.

ومرّت فئة-G في العديد من التحسينات المستمرة منذ إطلاقها لأول مرة، والذي يعتبر عنصراً مهماً في سبيل تلبية ما يتوقعه عملاء الفئة-G من قبل منتج متخصص كهذا. وقد برهنت الجهود التي بُذلت في مجال الهندسة والتطوير على أنها محبّبة عند العملاء في منطقة شبه الجزيرة العربية؛ الشيء الذي جعل من دول الشرق الأوسط والمشرق المستورد الأكبر لطراز G 55 AMG على صعيد العالم.

وتأتي عائلة الفئة-G من مرسيدس-بنز حالياً مجهزةً بمحركين مختلفين في دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق: طراز G 500 بقاعدة العجلات الطويلة مجهز بمحرك V8 قوي سعة 5.5 لتر يعمل على البنزين ويولد طاقة تبلغ 285 كيلو واط (388 حصان) واستطاعة تصل إلى 530 نيوتن متري، أما طراز G 55 AMG الرائد مجهز بمحرك V8 ذي قوة عالية يولد طاقة تبلغ 373 كيلو واط (507 حصان) واستطاعة جبارة تصل إلى 700 نيوتن متري.


write comment

Readers Comments:

No comments yet


Related articles:

#SaferCarsForEgypt

The biggest automotive group and Road Safety initiative in Egypt and the Middle East
Want to sell your used car or buy one? Then check out our new used car market section here!

Mohamed Sheta on social media:

Looking for a good service center or aftersales customer service? Did you have any bad experience with your car dealer or service center? Then check our 'automotive evaluation charts' here!

Latest Test-Drive Video and CEO Interview



Ford EcoSport Titanium Test-Drive ... Part 1

Nile TV

Mohamed Sheta
LIVE ON AIR
Every Wednesday in The Breakfast Show on
NILE TV INTERNATIONAL
8.30am – 09.00am LIVE

MOHAMED SHETA
LIVE ON AIR

Every Thursday
on Egypt's most influential radio network:
Radio DRN 93.7 FM
Live from 6-8pm


Radio DRN 93.7 FM

Autoarabia Group @ Facebook.com


Join Autoarabia Group @ facebook.com
...cars, racing, tuning and events in Egypt and Middle East
Is Egyptian car market corrupt or collapsing?
Is the Egyptian car market collapsing or is it just a corrupt and unprofessional car market? This is surely one of the most asked questions these days. Everybody is asking ...

FORMULA 1

AutoArabia Consulting

Only for company requests. For readers letters and complaints kindly click here

International Engine of the Year Award

Middle East Car of the Year

MECOTY 2019

IRF seminar

Road Safety & Public/Private Partnership
International Road Federation